من اشهر برامج رفع الملفات ونقل الملفات بين سيرفرك وجهازك عبر بروتوكول FTP للنقل CuteFTP

برنامج: من اشهر برامج رفع الملفات ونقل الملفات بين سيرفرك وجهازك عبر بروتوكول FTP للنقل CuteFTP في قسم برامج ال FTP بتاريخ ‏يوليو 25, 2013

  1. CuteFTP 9.0.5.0007 poster

    اسم البرنامج:
    CuteFTP
    رقم الاصدار:
    9.0.5.0007
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3415
    التاريخ:
    ‏يوليو 25, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    19.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    برنامج يستخدم لنقل الملفات بين كمبيوترك و FTP server

    CuteFTP Home هو برنامج تابع لبروتوكول نقل الملفات (File Transfer Protocol (FTP)) تم تصميمه ليمكنك من سهولة نقل الملفات إلى FTP servers.سواءً كنت تقوم بنشر أحد صفحات الانترنت، أو تحميل أحدث الصور الرقمية أو الموسيقى أو البرامج، أو فقط تقوم بنقل الملفات الكبيرة بين كمبيوترك المنزلي وكمبيوتر العمل، فإن Cute FTP Home يقوم بجميع هذه الوظائف في كل مرة تقوم بها.

    CuteFTP Home يتم استخدامه لنقل أي حجم أو نوع من الملفات، بما في ذلك صفحات الانترنت، وملفات المالتي ميديا، أو أي مستندات من وإلى مواقع نقل الملفات من خلال نظام FTP وهو النظام التقليدي الشائع لملفات الأفلام على الانترنت. CuteFTP Home يضمن اتصال فعّال وآمن وموثوق فيه لنقل الملفات من خلال نظام FTP (FTP over SSL/TLS).

    CuteFTP Home مشابه لبرامج تصفح الانترنت؛ ولكنك تقوم بإدخال عنوان "FTP" بدلاً من عنوان "HTTP" وسيقوم البرنامج بنقل الملفات بدلاُ من فتحها. ويحتوي على بعض الخصائص الإضافية، حيث يتيح لك تغيير اسم الملف، وإلغاء الملفات أو المجلدات، وتعديل المستندات الخارجية باستخدام نظام التعديل الداخلي الخاص بالبرنامج.

    صور البرامج

    CuteFTP 9.0.5.0007 poster CuteFTP 9.0.5.0007 image 0 CuteFTP 9.0.5.0007 image 1 CuteFTP 9.0.5.0007 image 2