برنامج لتحديد اجزاء معينة من عروض الفيديو وقصها وحفظها بصيغة MPEG بسهولة DVBcut 0.6.0 Rev166

برنامج: برنامج لتحديد اجزاء معينة من عروض الفيديو وقصها وحفظها بصيغة MPEG بسهولة DVBcut 0.6.0 Rev166 في قسم محررات ومسجلات الفديو بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. DVBcut 0.6.0 Rev166 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2021
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    dvbcut هو تطبيق Qt يتيح لك تحديد أجزاء معينة من تدفق نقل MPEG وحفظ هذه الأجزاء

    dvbcut هو تطبيق Qt يتيح لك تحديد أجزاء معينة من تدفق نقل MPEG (كما وردت عن طريق بث الفيديو الرقمي ، Digital Video Broadcasting, DVB ) وحفظ هذه الاجزاء الى ملف إخراج واحد MPEG . و يتبع ذلك نهج "عملية شديدة الإهتمام" تكون فيها مدخلات الفيديو والبيانات الصوتية يتم حفظها في الغالب دون تغيير ، وإطارات قليلة جدا فقط في البداية و / أو نهاية النطاق المحدد ويتم إعادة ترميزهم من أجل الحصول على ملف MPEG صالح.

    dvbcut يحتاج إلى إنشاء معلومات مفهرسة على ملف MPEG الأول. لذلك ، عند تحميل ملف تدفق نقل MPEG ، يطلب منك أيضا اسم ملف من فهرس الملفات .

    إذا اخترت ملف موجود ، يتم تحميله و استخدامه على ما هو عليه في الفهرس اذا كان ملائما. (وهذا يعني ، أن dvbcut ينفذ بعض الفحوص للمحتويات من تلقاء نفسه ، وكذلك يقوم بالفحص إذا كان الفهرس يصف ملف MPEG محدد .) إذا قمت بتحديد ملف لا وجود له حتى الآن ،فإن dvbcut يقوم بانشاء الفهرس اللازم في المكان.

    بعد فتح ملف MPEG ، يمكنك التنقل من خلال شريط الفيديو من خلال شريط التمرير الخطي و سجل النطاق. في حين أن الأول يمثل الفيديو كله ، يتيح لك الأخير اختيار أطر محددة قريبة من الإطار الحالي. في أي موضع في الفيديو ، يمكنك إضافة بداية START ، وقف STOP والفصل CHAPTER وعلامات مرجعية BOOKMARK. و تظهر العلامات في قائمة على اليسار.

    مع علامات START و STOP يمكنك تحديد أجزاء شريط الفيديو التي تريد كتابتها في ملف جديد. يبدأ dvbcut في أول علامة بدء START ويواصل حتى يواجه علامة توقف STOP. إذا كان هناك أكثر من علامة ابدأ START و بعدها توقف STOP ، فسوف يواصل حتى علامة START المقبلة ، وهلم جرا.

    كل علامة START ، تتبعها START مع عدم وجود علامة توقف START في المنتصف ، لا معنى لها. لذلك فهي علامة STOP قبل أول بدء START أو بعد إيقاف آخر STOP (مع عدم وجود START في المنتصف).

    صور البرامج

    DVBcut 0.6.0 Rev166 poster DVBcut 0.6.0 Rev166 image 0