لاصلاح 21 مشكلة شائعة للويندوز 7 لميكروسوفت 7 Quick Fix

برنامج: لاصلاح 21 مشكلة شائعة للويندوز 7 لميكروسوفت 7 Quick Fix في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. 7 Quick Fix 2.0 poster

    اسم البرنامج:
    7 Quick Fix
    رقم الاصدار:
    2.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3370
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 x64

    21 اصلاح شائع لويندوز سفن

    هناك الكثير من ادوات اصلاح Windows شاملة وممتازة في محيط الانترنت.

    ولكن في بعض الاوقات تريد حل واحد سريع علي سبيل المثال عندما يهاجمك فيروس وتريد فقط تمكين مدير المهام او محرر السجل حتي تستطيع محاربة الفيروس او عند عمل بعض التثبيتات الجديدة لتغيير سلوك Windows 7 وتريد استعادتها.

    هذا هو الوقت المناسب لاستخدام 7 Quick Fix مع 21 اصلاح شائع في Windows 7. حجمه 472kb فقط محمول وصغير وسريع ويجب ان يكون علي كل كمبيوتر.

    ملحوظة: يمكن أن يكون هناك مشكلة مع نفس الأعراض كما هو موضح هنا ولكنها تحدث باسباب مختلفة في هذه الحالة فان 7 Quick Fix لن يستطيع حل هذه المشاكل ولكن أيضا لن يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك

    ملحوظة: إذا كان الكمبيوتر جزءا من شبكة تنظيمية بعض القضايا من المرجح ستكون بسبب سياسة تنظيم المجموعة

    تستخدم هذه الاداة فقط لاجهزة الكمبيوتر الشخصية والخاصة.

    7 Quick Fix تطبيق مصمم ليكون برنامج محمول لا توجد عمليات تثبيت فقط فك الضغط لاي مجلد وقم بتشغيله. استخدام 7 Quick Fix بسيط جدا فقط قم بتشغيله وعندما تمر فوق زر سيعرض لك معلومات الاصلاح في اسفل نافذة المعلومات.

    لتطبيق اصلاح اضغط فقط فوق زر مع الاصلاحات المتعلقة بالمشكلة بعض الاصلاحات ستؤثر بعد اعادة التشغيل او تسجيل الخروج والدخول مرة اخري. ضغط زر الاصلاح آمن ولا يؤدي الي ضرر لتكوين الكمبيوتر السليم.

    هام جدا: 7 Quick Fix لن يقوم بمسح اي فيروس او برنامج ضار. انه سيقوم بتمكين بعض المميزات التي تم تعطيلها بسبب الفيروس او اي برنامج اخر لا تزال يتوجب عليك اتخاذ الخطوات المطلوبة لازالة الفيروس ولكن تاكد من انه سوف يساعدك علي مكافحة عودته.

    اعلم ان إذا كان الكمبيوتر جزءا من شبكة تنظيمية بعض القضايا من المرجح ستكون بسبب سياسة تنظيم المجموعة تستخدم هذه الاداة فقط لاجهزة الكمبيوتر الشخصية والخاصة

    إذا كان الكمبيوتر جزءا من شبكة تنظيمية قم باستشارة المسؤل عن النظام قبل استخدام هذه الاداة

    صور البرامج

    7 Quick Fix 2.0 poster 7 Quick Fix 2.0 image 0 7 Quick Fix 2.0 image 1 7 Quick Fix 2.0 image 2