برنامج لطباعة اغلفة الاسطوانات بشكل انيق CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602

برنامج: برنامج لطباعة اغلفة الاسطوانات بشكل انيق CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602 في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5853
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    وسيلة ممتعة لإنشاء أغلفة قرص أنيقة

    LabelPrint هو أداة متخصصة لعمل وطباعة مختلف أنواع أغلفة CD/DVD بما في ذلك تسميات القرص ، علبة خشبية بها جوهرة تغطي الأوراق ، مطعمة بوحدة جوهرة. باستخدام التمتع ، المدمج في الصور الخلفية ، يمكنك بسهولة انشاء وطباعة القرص التسميات المهنية الخاصة بك للقرص في غمضة عين.

    الخيارات متاحة للطباعة على نموذج ورقة من قائمة تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من نماذج التسمية الشائعة في السوق. وعلاوة على هذا يمكن استخدام هذا التطبيق ل "نسخ " صورة على سطح القرص باستخدام تكنولوجيا النسخ LightScribe.

    4 خطوات سريعة لعمل تصاميم بطاقات القرص

    CyberLink LabelPrint هو برنامج لعمل الأغلفة التي تمكنك من تصميم وطباعة بطاقات CD/DVD أنيقة في 4 خطوات سهلة. ما عليك سوى اختيار نوع النموذج الخاص بك ، معلومات القرص ، ومخطط النص ، وصورة الخلفية ، ووجهة الطباعة. LabelPrint يدعم التخطيط والطباعة لمجموعة واسعة من نماذج العلامات التجارية الرائدة في البطاقات .

    تحسين النسخ المباشر للبطاقة إلى القرص Direct-to-Disc : Labelflash و LightScribe

    LabelPrint يدعم تكنولوجيا LightScribe و Labelflash ، مما يتيح لك "حفر" تصاميم الصورة والنص على سطح أقراص Labelflash و LightScribe الخاص بك . LabelPrint يعرف ما إذا كان القرص و الناسخ يدعمان هذه التكنولوجيا ، ثم يوفر خيار النسخ .

    هل يمكن تحويل قوائم المقطوعة الموسيقية Music Track Lists بين المخططات

    العمل مع ملفات MP3 السمعية لإنشاء قوائم مسار مرقمة بسرعة ، و ببساطة عن طريق اختيار الملفات التي قمت بإضافتها إلى القرص. و يتم تلقائيا نقل المعلومات بين نماذج التخطيط ، مما يمكنك من انشاء البطاقات ، علبة خشبية بها جوهرة تغطي الأوراق ، مطعمة بوحدة جوهرة دفعة واحدة.

    مخرجات مطورة لبطاقات النماذج التجارية – تصاميم كرة القدم

    LabelPrint يدعم مجموعة واسعة لنماذج الأغلفة من الماركات التجارية الرائدة. مكتبة صور مدمجة ذات دقة عالية تتيح اختيار 16 موضوع شائع ، بما في ذلك السفر ، عيد ميلاد سعيد ، والآن نماذج لكرة القدم (كرة القدم مثلا). يمكنك أيضا استيراد ملفات الصور الخاصة بك ثم مدها ، أو تكرارها لتناسب العلامة الخاصة بك ، وتغطي التصاميم.

    التكامل مع منتجات أخرى ل CyberLink

    في حين صمم برنامج LabelPrint للعمل كمنتج مستقل ،فهو يكمل تماما غيره من التطبيقات التي تتطلب طباعة الملصقات. بعد التثبيت ، يمكنك الوصول إلى ميزات بطاقات الطباعة عبر واجهة PowerStarter في الإصدار الخاص بك من CyberLink Media Suite ، وكذلك للإنطلاق من خلال CyberLink Power2Go

    صور البرامج

    CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602 poster CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602 image 0 CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602 image 1 CyberLink LabelPrint 2.5.0.3602 image 2