برنامج للتخلص من احصنة طروادة وملفات التجسس True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!]

برنامج: برنامج للتخلص من احصنة طروادة وملفات التجسس True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!] في قسم برامج منع التجسس والإعلانات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!] 5.6 poster

    اسم البرنامج:
    True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!]
    رقم الاصدار:
    5.6
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3142
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    True Sword سيساعدك علي التخلص من التروجان احصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الاعلانية وبرامج التتبع وبرامج الطلب وبرامج التسجيل (keyloggers) بنقرة واحدة.

    هذا البرنامج يشمل Trojans وبرامج التجسس والبرامج الاعلانية وبرامج التتبع وبرامج الطلب وبرامج التسجيل (keyloggers) وحتي بعض الانواع الخاصة من الفيروسات.

    True Sword يقوم بفحص الهارد الخاص بك والسجل ويدمر اي أي مظهر من مظاهر هذه البرامج الخبيثة. برامج مكافحة الفيروسات القياسية لا يفعل اي شئ تجاه برامج كسر الخصوصية والبرامج الخبيثة في هذا النوع.

    اذا كنت تستخدم الانترنت كل يوم فانك لا تكون بامان حتي لو كنت تستخدم برنامج مكافح للفيروسات و جدار ناري. الافات يمكنها وضع جذورها بحرية علي نظامك.

    ذات يوم أدركنا هذه المشكلة ووضعنا True Sword لمساعدتك على حلها.

    True Sword هو الخطوة الأخيرة على طريق السلامة والراحة. من فضلك دع المحترفين يحرسون امانك وخصوصيتك اثناء عملك وتمتعك علي الكمبيوتر الخاص بك.

    قبل ان تدرك ان هذا هو ما تحتاجه لاستكمال الدرع ضد احصنة طروادة وبرامج التجسس والبرامج الضارة علي الكمبيوتر الخاص بك من فضلك ابحث عن المميزات الرئيسية الحقيقة ل True Sword

    صور البرامج

    True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!] 5.6 poster True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!] 5.6 image 0 True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!] 5.6 image 1 True Sword [DISCOUNT: 25% OFF!] 5.6 image 2