برنامج لعمل سلايدشو او عرض شرائح لصورك ومشاهدتها على التلفزيون MemoriesOnTV 4.1.2

برنامج: برنامج لعمل سلايدشو او عرض شرائح لصورك ومشاهدتها على التلفزيون MemoriesOnTV 4.1.2 في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. MemoriesOnTV 4.1.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3067
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Demo

    تطبيق يستطيع انشاء عرض شرائح صور سلايدشو انيقة علي التلفزيون.

    MemoriesOnTV موجود منذ 3 سنوات وتم استخدامه من قبل الالاف في جميع انحاء العالم لتبادل لحظاتهم علي التلفزيون.

    تاثير Ken Burns:

    يجلب اللقطات الرقمية الي الحياة باستخدام تاثير تكبير وازاحة Ken Burns كما لو كنت تراها في الافلام الوثائقية المصنوعة بطريقة احترافية.
    لديك السيطرة المطلقة علي الازاحة والتكبير او يمكنك تركها للبرنامج ليقوم بعمل ذلك اتوماتيكيا.

    استيراد فيديو:

    لا تقيد نفسك بصور فقط. اعطي الحياة لفيلمك باستيراد مقاطع فيديو من الكاميرا الخاصة بك. يدعم كل الصيغ الشائعة مثل (QuickTime, AVI, MJPEG, Mpeg-1) . هو أكثر من ذلك ، يمكنك إلحاق اللقطات بالفيديو و الفيديو إلى اللقطات، أو حتى ملفات الفيديو إلى الفيديو. إمكانية لا نهاية لها.

    مؤثرات بصرية جميلة:

    MemoriesOnTV تضم بعضا من أكثر المؤثرات البصرية اناقة المتاحة في برنامج عرض شرائح. سترى صورك تموج في بعضها البعض مثل قطرات المطر من السماء او تحلق خلال السحب وتخبو صورتك. مع المؤثرات قابلة للتعديل مما يعطيك عدد غير نهائي من المؤثرات.

    مؤلف DVD:

    مؤلف DVD لم يكن سهل كذلك من ذي قبل. مع Mpeg2 Plugin المثبت فان MemoriesOnTV يمكنه نسخها واخراجها مباشرة الي DVD. بجانب DVD فان MemoriesOnTV يدعم VCD وSVCD وكذلك التي يمكن تشغيلها علي العديد من مشغلات DVD.

    تدفق عمل متفوق:

    المستخدمين لدينا شهدوا بهذا. MemoriesOnTV ببساطة هو اسهل برنامج لاستخدام عرض الشرائح. سواء كان ذلك تطبيق اعدادات الموسيقي نفسها علي كل الالبومات او اضافة تعليقات نصية مباشرة على الصور الخاصة بك . ستجد من يمكنه تادية كل المهام بطريقة سهلة وطبيعية.

    صور البرامج

    MemoriesOnTV 4.1.2 poster MemoriesOnTV 4.1.2 image 0 MemoriesOnTV 4.1.2 image 1 MemoriesOnTV 4.1.2 image 2