برنامج للطقس يعرض معلومات المنطقة الخاصة بك على سطح المكتب Weather Watcher Live

برنامج: برنامج للطقس يعرض معلومات المنطقة الخاصة بك على سطح المكتب Weather Watcher Live في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Weather Watcher Live 7.2.15 poster

    اسم البرنامج:
    Weather Watcher Live
    رقم الاصدار:
    7.2.15
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    12627
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    6.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    محطة الطقس القابلة للتخصيص لسطح المكتب ، تعرض ظروف الطقس للمنطقة الخاصة بك في الوقت الحقيقي

    تطبيق Weather Watcher Live مصمم ليكون محطة الطقس لسطح المكتب ويندوز الشخصية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. اعرض ظروف الطقس للمنطقة الخاصة بك في الوقت الحقيقي من محطات WeatherBug weather ، أو على النحو المسجل من قبل NWS.

    يسترجع تلقائيا الظروف الراهنة ، أحوال الطقس ساعة بساعة ، والتنبؤ يوميا ، وتنبيهات الظروف المناخية القاسية من NWS (الولايات المتحدة فقط) ، وخرائط الطقس لآلاف المدن في جميع أنحاء العالم. ويمكن عرض الظروف الحالية بسرعة من خلال توجيه مؤشر الماوس فوق أيقونة Weather Watcher Live في درج النظام.

    Weather Watcher Live سيسمح لك باسترداد بيانات الطقس في فاصل زمني محدد تلقائيا ، وعرض درجة الحرارة الحالية في أيقونة درج النظام المخصصة ، وعرض صورة الوضع الحالي في أيقونة درج النظام ، تعيين أي من معلومات الطقس التي يتم عرضها في شريط أدوات درج النظام ل Weather Watcher Live ، تحويل بيانات الطقس باستخدام تقريبا أي تحويل ، وعرض خريطة الطقس كخلفية لسطح المكتب ، تسجيل بيانات الطقس في أي صيغة ، تصدير بيانات الطقس في أي صيغة ، وتخصيص مظهر واجهة Weather Watcher Live والرموز عبر الجلود ، وأكثر من ذلك بكثير.

    صور البرامج

    Weather Watcher Live 7.2.15 poster Weather Watcher Live 7.2.15 image 0 Weather Watcher Live 7.2.15 image 1 Weather Watcher Live 7.2.15 image 2