برنامج لمحاكاة التسلسل المتعدد لل DNA للاغراض العامة Clustal X 2.0.11

برنامج: برنامج لمحاكاة التسلسل المتعدد لل DNA للاغراض العامة Clustal X 2.0.11 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Clustal X 2.0.11 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2417
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    هذا التطبيق يتميز بأنه برنامج محاذاة التسلسل المتعدد للأغراض العامة ل DNA أو البروتينات.

    Clustal X هو واجهة برنامج محاذاة التسلسل المتعدد ل ClustalW. وهو يوفر بيئة متكاملة لتنفيذ تسلسل متعدد و محاذاة الملف التوصيفي وتحليل النتائج.

    يتم عرض تسلسل المحاذاة في نافذة على الشاشة. كما تم دمج مخطط التلوين المتنوع مما يسمح لك بتسليط الضوء على الميزات المحفوظة في المحاذاة. القوائم المنسدلة في أعلى النافذة تسمح لك بتحديد كافة الخيارات المطلوبة للتسلسل المتعدد التقليدي ومحاذاة الملف التوصيفي.

    يمكنك قص ولصق التسلسلات لتغيير ترتيب المحاذاة ، ويمكنك تحديد مجموعة فرعية من التسلسلات لتتم محاذاتها ، ويمكنك اختيار مجموعة فرعية من المحاذاة ليعاد ترتيبها وإدراجها مرة أخرى في المحاذاة الأصلية.

    يمكن تنفيذ تحليل جودة المحاذاة والقطاعات منخفضة النقاط أو تنشيط البقايا الاستثنائية.

    ClustalW هو برنامج محاذاة التسلسل المتعدد للأغراض العامة ل DNA أو البروتينات. وينتج محاذاة التسلسل المتعدد مجدية بيولوجيا التحالفات من متواليات متباينة.

    فإنه يقوم بحساب أفضل مطايقة للتسلسل المحدد ، ويجعلها مصطفة بحيث يمكن رؤية الهويات ، أوجه التشابه والاختلاف. يمكنك ان ترى العلاقات التطورية عبر عرض Cladograms أو Phylograms .

    صور البرامج

    Clustal X 2.0.11 poster Clustal X 2.0.11 image 0