برنامج لتغيير دقة العرض لتشغيل برنامج واستعادتها للافتراضية Display Changer

برنامج: برنامج لتغيير دقة العرض لتشغيل برنامج واستعادتها للافتراضية Display Changer في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Display Changer 4.3.2.0 poster

    اسم البرنامج:
    Display Changer
    رقم الاصدار:
    4.3.2.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2580
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    475 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بتغيير دقة العرض ، وتشغيل البرنامج ، ثم استعادة الإعدادات الأصلية

    Display Changer هو تطبيق تم تصميمه ليكون أداة صغيرة تقوم بتغيير دقة العرض ، وتشغيل البرنامج ، ثم استعادة الإعدادات الأصلية. ويمكن أيضا تغيير الثبات بشكل دائم وإعادة ترتيب الشاشات ، في اعداد الرصد متعدد. كتبت أصلا هذا التطبيق لأطفالي لأنلديهم برامج تتطلب 640x480 مع 256 لونا أو 800x600 مع لون 32 بت أو بعض التركيبات الأخرى. لم أكن أتوقع (آنذاك) أن ذو الأربع سنوات سيكون قادرا على تغيير إعدادات عرض ويندوز ، ولذا كتبت هذا البرنامج للقيام بذلك تلقائيا.

    Display Changer يقوم بتغيير عرض سطح المكتب ، وارتفاعه وعمق اللون ، ومعدل التحديث (التردد) بشكل مؤقت أو دائم (عن طريق تشغيل و تعطيل سطر الأوامر). Display Changer يمكنه تشغيل تطبيق آخر بدقة عرض معينة والعودة الى الثبات السابق عند انتهاء التطبيق. مفاتيح سطر الأوامر تتيح لك تغيير بعض الإعدادات فقط واختيار أفضل معدل تحديث (أو تحديث معين).

    وهناك اصدارات Windows و Console لكلا من ويندوز 32 بت و 64 بت. اصدار ويندوز هو الأفضل لإنشاء الاختصارات التي يتم تبديلها بسرعة لعرض التكوين الذي تريده. أما اصدار Console فهو الأفضل لاستخدامه في ملف الدفعة أو برنامج نصي.

    صور البرامج

    Display Changer 4.3.2.0 poster Display Changer 4.3.2.0 image 0 Display Changer 4.3.2.0 image 1