برنامج لتحويل ملفات الهيلب CHM لاية وثائق اخرى تريد ABC Amber CHM Converter 7.37

برنامج: برنامج لتحويل ملفات الهيلب CHM لاية وثائق اخرى تريد ABC Amber CHM Converter 7.37 في قسم برامج الإنتاج بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. ABC Amber CHM Converter 7.37 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3136
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    منقح CHM في دفعات و الذي يحول ملفات CHM لأي صيغة وثيقة ترغب فيها

    على الأرجح ، ABC Amber CHM Converter هو تنقيح ملفات تعليمات المساعدة ويندوز HTML المجمعة في دفعات (-.chm) الذي كنت تبحث عنه لفترة طويلة. بأخذ ملفات CHM أو الكتب الالكترونية CHM ، سيقوم البرنامج بتحويلها إلى أي صيغة وثيقة ترغب فيها – PDF، RTF، HTML، DOC، TXT، الخ.

    ABC Amber CHM Converter سوف ينشئ المحتويات مع الروابط المرجعية (في RTF، PDF، DOC و HTML) ، استخراج كل الصور ، والحفاظ على الروابط التشعبية. وبعبارة أخرى ، يمكنك أن تنتج نظام النص التشعبي الجديد في معظم الصيغ المعروفة. الملامح الرئيسية لتحويل PDF باستخدام برنامج ABC Amber CHM Converter تشمل تشفير PDF 40/128 بت ، خيارات أمن PDF المتعددة ، دعم حجم الصفحة و توجيه الصفحة ، نمط درجة الوضوح ، نمط الضغط ، وأكثر من ذلك.

    كما يمكنك استخدام هذا البرنامج كأداة chm2hlp و chm2web. ومثل جميع منتجات " ABC Amber " ، فإنه من سهل حقا بسهولة ABC و قوي مثل العنبر. حاليا يدعم برنامجنا اكثر من 50 لغة. ملاحظة هامة : لا تحتاج إلى تثبيت Adobe Acrobat. لا شك في أن هذا أداة قوية تساعدك على توفير الوقت وتقليل ما تبذله من جهد.

    صور البرامج

    ABC Amber CHM Converter 7.37 poster ABC Amber CHM Converter 7.37 image 0 ABC Amber CHM Converter 7.37 image 1 ABC Amber CHM Converter 7.37 image 2