برنامج لاعادة تسمية معلومات ملفات MP3 الصوتية ID3 renamer

برنامج: برنامج لاعادة تسمية معلومات ملفات MP3 الصوتية ID3 renamer في قسم صوتيات بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. ID3 renamer 7.2.3 poster

    اسم البرنامج:
    ID3 renamer
    رقم الاصدار:
    7.2.3
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4718
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    115 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يقوم بإعادة تسمية ملفات MP3 و العكس كما يمكنه أيضا ملء بطاقة ID3 .

    إن ID3 renamer هو برنامج تم تصميمه كي يعتبر محرر سطور قوى جدا . و هو مفيد في حالة ما إذا أردت أن تقوم بتغيير إسم عدد كبير من الملفات في دليل ما وفقا لوصف ID3 الخاص بكل ملف و وفقا للصيغة المعطاة ( مثلا : ((%Track و %Artist - %Title ) .

    وظيفة كتلك هي حقا رائعة و " ذكية" , بحيث يجعلك تقوم بتجميع اسم الملف كما تريد ويستخدم المتغيرات الناتجة من بطاقة ID3 في اسم الملف . يطلب منك في البداية أن تقوم بوضع علامة عليهم لتمييزهم على شكل "% " , و يتبعها بطاقة شريحة ID3 ( بشكل حرفي:- أول حرف كبير , تماما كما أشير إليه في القائمة الدائرية ) .

    هل لديك تحميلات لملفات MP3 في دليل ما و تحتاج لكتابة جزء من المعلومات المشتركة في هذه الملفات ( على سبيل المثال : الترجمة أو اسم الألبوم ) ؟ بإمكانك كتابة ذلك يدويا , و لكن هذا الأمر لن يشعرك بالبهجة و الراحة إذا كانت كمية الملفات كبيرة . استخدم برنامج ID3 renamer , كل شيء لا يتجاوز بضعة نقرات من الماوس .

    هل ترغب في مسح جزء من بطاقة ID3 ؟ استخدم برنامج ID3 renamer و لا تمسح سطرا سطرا منفردا .هل تريد ازالة العلامات الصوتية؟ قم باختيار الخيارات المتقدمة و من ثم ستجد الأمر قد تم .

    يستطيع أيضا برنامج ID3 renamer انشاء بطاقة جديدة اذا لم يكن بالملف واحدة بعد ؛ كما يتيح لك أيضا الكتابة في الملفات الجديدة . بإمكانك أيضا ملء البطاقة بالمعلومات من اسم الملف ( مثل عملية اعادة التسمية ) . كل ما عليك فعله هو الكتابة في النموذج ,و تحديد مخطط المعلومات في اسم الملف و كذلك اصدار بطاقةID3 و سيقوم برنامج ID3 renamer بتخزين كل شيء . النموذج مقدم في شكل صياغة عادية .

    كما يمكنك ملء البطاقة وفقا للبحث في بيانات FreeDB للأقراص المضغوطة . هناك وصف متكامل للقرص CD و من ثم يصبح سهلا ملء البطاقة بالمعلومات . إن برنامج ID3 renamer يدعم بشكل كامل ID3v1, ID3v1.1, ID3v1.1+Winamp extension, ID3v2.x. .

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج "ID3 renamer":

    • القدرة على اعادة تسمية عشرات الآلاف من الملفات من خلال قراءة بطاقات ID3 الخاصة بك لأي مجموعة تسمية تقوم باختيارها بمجرد بضع نقرات على الماوس .
    • القدرة على الكتابة من و إلى بطاقات ID3 باستخدام واجهة بديهية و مجدولة .
    • ميزة التحديث التلقائي (spyware free)
    • سمات ذكية متعددة مثل اضافة أرقام الحشو لأسماء الملفات .
    • حجم الملف صغير للغاية و متطلبات وحدة التشغيل منخفضة الأمر الذي يعني أن البرنامج لن يشغل مساحة كبيرة و لن يؤثر على سرعة جهازك أيضا .

    صور البرامج

    ID3 renamer 7.2.3 poster ID3 renamer 7.2.3 image 0 ID3 renamer 7.2.3 image 1 ID3 renamer 7.2.3 image 2