عميل البريد الالكتروني لارسال واستقبال رسال البريد XMail 1.27

برنامج: عميل البريد الالكتروني لارسال واستقبال رسال البريد XMail 1.27 في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. XMail 1.27 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2162
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    سيرفر البريد الإلكتروني للإنترنت والإنترانت الذي يتميز بسيرفر SMTP ، سيرفر POP3

    XMail هو سيرفر البريد الإلكتروني للإنترنت والإنترانت. يتميز بسيرفر ESMTP ، سيرفر POP3 ، سيرفر الاصبع ، دعم TLS ل SMTP و POP3 (سواء جانب السيرفر والعميل) ، نطاقات متعددة ، لا حاجة للمستخدمين بأن يكون لديهم حساب النظام الحقيقي ، التحقق من التتابع SMTP ، التحقق من الخرائط المستندة علي DNS ، تخصيص الحماية من البريد المزعج (المستندة علي IP و المستندة علي العنوان).

    كما يوفر XMail مصادقة SMTP (PLAIN LOGIN CRAM-MD5 POP3-before-SMTP و المخصص) ، مزامن حساب POP3 مع حسابات POP3 الخارجية ، حساب الأسماء المستعارة ، نطاق الأسماء المستعارة ، معالجة البريد المخصصة ، تسليم ملفات البريد المباشر ، ومرشحات البريد المخصصة ، والقوائم البريدية والإدارة عن بعد ، ومبادلات البريد المخصصة ، التسجيل ، و الكود متعدد - الأنظمة.

    هذا السيرفر نشأ كنتيجة للحاجة إلي وجود سيرفر البريد مجاني ومستقر لإستخدامه داخل شركتي القديمة ، والتي تستخدم شبكة ويندوز. أنا لا أحب إعادة اختراع العجلة ولكن الحاجة إلى بعض الميزات الخاصة تدفعني لبدء مشروع جديد. ربما إذا تمكنت من استخدام سيرفر Linux على الشبكة الخاصة بك ، سأكون قادرا على تلبية احتياجاتي دون كتابة التعليمات البرمجية ، ولكن هذه ليست حالتي.

    صور البرامج

    XMail 1.27 poster XMail 1.27 image 0