البالتوك للدردشة على الانترنت ومشاركة الملفات Paltalk Messenger

برنامج: البالتوك للدردشة على الانترنت ومشاركة الملفات Paltalk Messenger في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏فبراير 23, 2014

  1. Paltalk Messenger 11.3 Build 553 poster

    اسم البرنامج:
    Paltalk Messenger
    رقم الاصدار:
    11.3 Build 553
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    7167
    التاريخ:
    ‏فبراير 23, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    50.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    يسمح لك بالمشاهدة، الاستماع، والدردشة ، وتبادل الملفات مع أي شخص في أي مكان في العالم

    PalTalk البالتوك هو برنامج يتيح لك المشاهدة، الاستماع، والدردشة ، وتبادل الملفات مع أي شخص في أي مكان في العالم؛ و هذا كله بالمجان.

    تعرف بملايين من الناس الموجودة في غرف الدردشة بالصوت والفيديو ، أو إنشإ مؤتمر الفيديو الخاص بك ليجمع مستخدمي آخرين ل PalTalk مع اهتمامات مشابهة. سوف تتمتع بفيديو كامل من 6 نوافذ من أصدقائك أثناء الاتصال في غرف الدردشة.

    PalTalk هو أداة دردشة تسمح لك بالتحدث مع أصدقائك. فلا يلزم كاميرا ويب لمشاهدة الآخرين .بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاركة الصور والملفات والرسائل على الفور مع أي مستخدم PalTalk . إذا كنت ترغب في الدردشة دون ميزات الصوت والفيديو فيمكنك دائما المراسلة الفورية واستخدام PalTalk في الوقت الفعلي للدردشة النصية.

    PalTalk يعمل مع أسماء قوائم شاشات AOL, Yahoo, MSN الخاصة بك، بحيث يمكنك الدردشة مع كل من اصدقائك باستخدام برنامج واحد PalTalk الذي يشمل 24 ساعة مساعدة على الانترنت .

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية ل"PalTalkScene" :


    الآلاف من قنوات الفيديو :

    - التق بأفراد في مختلف أنحاء العالم في غرف دردشة الفيديو PalTalk , تصفح أكثر من 5000غرفة دردشة حية بحق المصنفة الآن بحسب الموضوع واللغة.
    - الآلاف من غرف الدردشة.
    - أكثر من 20 تصنيف .
    - مع أعضا ء 4 مليون صديق.
    - إنشاء غرفة دردشة مجانا.

    دردشة فائقة:

    - مؤتمرات الفيديو من أي متصفح ويب.
    - يمكن الحصول على عنوان مجاني قابل للتخصيص ؛ على سبيل المثال( jane.superim.me) حيث يمكن ل 10 من الأصدقاء وأفراد الأسرة الوصول إليك مباشرة من أي متصفح (ليس هناك تحميل مطلوب) .
    - عقد مؤتمر الفيديو على شبكة الإنترنت.
    - فيديو الدردشة مع العائلة في جميع أنحاء العالم.
    - يمكن للزوار ترك فيديو البريد الصوتي

    التطبيقات المصغرة Paltalk :

    - أضف فيديو تفاعلي إلى موقعك أو blog Paltalk's Video Chat Widget إذ يتيح لك جذب جمهور بأي حجم لمقطع فيديو كامل مضمن لغرفة محادثة مباشرة على موقعك أو ملفك الاجتماعي على شبكة الاتصال.
    - تضمين التطبيق المصغر بسهولة على موقعك المستخدم على فيس بوك وتويتر، Del.icio.us ، Stumbleupon ، Digg يمكن للزوار مشاهدة الصورة والفيديو والانضمام إلى المحادثة بسلاسة. Paltalk's Embeddable Video Chat Rooms وهي مثالية لاصحاب المواقع الراغبين في التواصل مع جمهورهم وخلق مجتمع حيوي حول الفيديو عالي النقاء في الوقت الفعلي.
    - زيادة تكرار الزيارات و الوقت المستغرق في موقع المضيف الخاص بك يظهر التفاعلية ودورات السؤال والجواب بشكل مباشر من موقعك. اكسب المال عند الإشارة مشتركين جد.

    دردشة الفيديو :

    - تشاهد وأن تكن مشاهد! مشاركة الفيديو مع الآلاف من Paltalk الأعضاء المهتمين في غرف مناقشتك المفضلة.

    فيديو عالي النقاء:

    - على نحو سلس ! الحصول على أكثر من 20 لقطة في الثانية لمجموعة الفيديو الأكثر طبيعية عش تجربة الدردشة عن أي وقت مضى.

    المحادثة النصية:

    - كن نفسك! عـبـر عن شخصيتك مع مختلف التأثيرات والخطوط ومئات الرموز التعبيرية مع امكانية الدردشة في مجموعة واحدة أو على انفراد.

    دردشة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت VOIP

    - أن تسمع؛ دردشة فردية أو مع مجموعة ؛ ما دام لديك سماعة الرأس و الميكروفون (أو السماعات المكبرة( مع Paltalk يمكنك الدردشة مع الأصدقاء مجانا في جميع أنحاء العالم!

    صوت مرتفع معرف:

    - يقدم صوت محسن الأكثر ثراء والأكثر تجربة.

    إجراء مكالمات من الكمبيوتر للهاتف:

    - توفير مكالمات إلى أكثر من 250 دولة و مدينة ! اختر "إجراء مكالمة هاتفية" من قائمة إجراءات في بعض خطط الاشتراك تشمل دقائق مجانية من أجهزة الكمبيوتر إلى الهاتف. Conferencing video قم بالدردشة مع ما يصل الى 10 شخصا مجانا في نفس الوقت على SuperIM.

    أرقام افتراضية :

    - الحصول على رقم على الانترنت الذي يمكنك من إجراء المكالمات واستقبالها دون الكشف عن رقم هاتفك. الاختيار من بين مجموعة كبيرة من أكواد المنطقة. وهي خاصية مثالية لتكوين صداقات عبر الإنترنت.

    دردشة مع جميع أصدقاء الرسائل الفورية IM :

    - يمكنك من التواجد في كل مكان في آن واحد! دردشة نصية مع AOL, MSN ,Yahoo ,Facebook، إضف الصوت والفيديو مباشرة من قائمة Paltalk Pal. وذلك من خلال ارسال رابط SuperIM البسيط لأصدقائك.

    إرسال ملفات كبيرة الحجم :

    - ارسال ملفات يصل حجمها الى 200 ميغابايت من خلال اختيار"إرسال بال ملف" من القائمة إجراءات.

    إرسال الرسائل الفورية إلى العديد من الزملاء :

    - هل ترغب في إرسال نفس الرسالة إلى أكثر من شخص واحد ؟ اختر "إرسال الرسائل الفورية إلى العديد من الزملاء" من القائمة إجراءات.

    التقاط الشاشة :

    - قم بأخذ صورة لقطة من الشاشة الخاصة بك وقم بمشاركتها من خلال اختيار "التقاط الشاشة" من القائمة إجراءات أو بالنقر على أيقونة التقاط الشاشة في قاع المتصفح .

    حفظ محادثة التراسل الفوري :

    - تجهيز أرشيف لنصوص محادثة التراسل الفوري الخاصة بك عن طريق اختيار 'حفظ محادثة التراسل الفوري ' الخيار ضمن قائمة "ملف" القائمة المنسدلة.

    رسائل الفيديو :

    - تسجيل ومشاركة رسالة الفيديو مع واحد أو أكثر من الأصدقاء. فقط اختر "لقطة فيديو أو صورة" من القائمة إجراءات وقم بإرفاقها على بريدك الالكتروني او الرسائل الفورية.

    العاب :

    - يمكنك من الوصول لمئات من الألعاب من خلال النقر على "ألعاب" في القائمة إجراءات أو من خلال زيارة موقع http://games.paltalk.com

    المرشدين :

    - يمكنك الحصول على دليل إرشادي ليوضح لك حول Paltalk للإجابة على أية أسئلة. كما يمكن للمستخدمين لوقت طويل تقديم طلب أن تصبح مرشد أيضا.

    صور البرامج

    Paltalk Messenger 11.3 Build 553 poster Paltalk Messenger 11.3 Build 553 image 0 Paltalk Messenger 11.3 Build 553 image 1 Paltalk Messenger 11.3 Build 553 image 2