برنامج لعرض ومعالجة البيانات على الهواتف BitPim 1.0.7

برنامج: برنامج لعرض ومعالجة البيانات على الهواتف BitPim 1.0.7 في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. BitPim 1.0.7 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2390
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يسمح لك بعرض ومعالجة البيانات على كثير من هواتف CDMA من LG ، سامسونج ، وسانيو وغيرها من الشركات المصنعة

    BitPim هو أحد التطبيقات التي تتيح لمستخدميها مشاهدة البيانات بسهولة والتعامل معها على كثير من هواتف CDMA من LG ، سامسونج ، وسانيو وغيرها من الشركات المصنعة . وهذا يشمل دليل الهاتف ، الخلفيات ، والتقويم ، النغمات (الوظيفة تختلف عن طريق الهاتف) ونظام الملفات لمعظم هواتف Qualcomm بالشرائح CDMA.

    ما الذي أحتاج إليه؟

    انت في حاجة الى الهاتف الخليوي الذي يمكن ل BitPim ان يتحدث معه.

    وسوف تحتاج إلى كابل يتم توصيله الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والى الهاتف النقال. صفحة هاتفك الخلوي تسرد تفاصيل الكابلات.

    إذا كنت تستخدم ويندوز ، فهناك حاجة إلى برنامج تشغيل للكابل الخاص بك. وينبغي تقديم برنامج التشغيل هذا عن طريق المورد / الصانع للكابل. قد تكون أيضا برامج التشغيل متاحة على شبكة الإنترنت من الشركة المصنعة للكابل أو الهاتف. Mac OS X و أحدث توزيعات Linux تشمل برامج التشغيل ، إذا لزم الأمر.

    ما الذي أقوم به أولا؟

    الخطوة الأولى هي ان تخبر BitPim ما هو طراز الهاتف الذي تستخدمه. سوف يحاول Bitpim الكشف عن هاتفك عند تشغيله للمرة الأولى. إذا فشل هذا ، أو قمت بتغيير الهاتف الذي تستخدمه يمكنك أن تخبر BitPim ان يقوم بالكشف عن هاتفك مرة أخرى عن طريق النقر على زر الكشف على الهاتف من شريط الأدوات أو اختيار "تحرير" -> "الكشف عن الهاتف" من القائمة.

    ملاحظة : ليست جميع الهواتف تدعم الكشف التلقائي. BitPim قد لا يكون قادرا على الكشف التلقائي عن الهواتف المتصلة عبر البلوتوث.

    إذا فشل الكشف التلقائي، فإن BitPim سوف يعطيك الخيار لفتح حوار الإعدادات بحيث يمكنك تهيئة الهاتف يدويا. اضغط على زر " معالج الهاتف السحري" في حوار الإعدادات ليساعدك BitPim في اختيار الهاتف الخاص بك وطريقة اتصاله إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    والخطوة التالية هي الحصول على البيانات من هاتفك إلى BitPim.

    اضغط على زر " الحصول على البيانات" من شريط الأدوات أو اختر "بيانات" -> "الحصول على بيانات الهاتف" من القائمة.

    وعندها سيتاح لك اختيار ما تحصل عليه. في البداية سيكون من الجدير الحصول على كل شيء حتى تستطيع أن ترى ما هو على الهاتف. إذا تم تعطيل خيار وأنت لا تستطيع تحديده ، وهذا يعني أن BitPim لا يدعم هذه الميزة على هاتفك.

    سوف يكتشف BitPim الهاتف الخاص بك تلقائيا وينقل جميع البيانات المحددة من الهاتف. اذا نظرت في شريط الحالة سترى أن BitPim مشغول ، وكذلك مقدارالتقدم الذي يحققه.

    يمكنك الآن الإنتقال إلى حيث يمكنك عرض وتحرير البيانات الخاصة بك.

    صور البرامج

    BitPim 1.0.7 poster BitPim 1.0.7 image 0 BitPim 1.0.7 image 1 BitPim 1.0.7 image 2