برنامج لضبط اعدادات كروت الشاشة من انفيديا RivaTuner 2.24c

برنامج: برنامج لضبط اعدادات كروت الشاشة من انفيديا RivaTuner 2.24c في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. RivaTuner 2.24c poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5279
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    أداة قوية التغيير والتبديل لمحولات عرض NVIDIA

    برنامج Riva Tuner هو بيئة قوية للتغيير والتبديل الكامل ، مما يوفر لك كل ما تحتج إليه لضبط شريحة NVIDA GPU الخاصة بكارت الشاشة .

    إن المستوى المتسع لخيارات ضبط تعامل النظام مع كروت الشاشة تسمح لك بإعدادات يمكن تعديلها سواء على مستوى التشغيل الكامل Driver- level أو على مستوى التشغيل منخفضة القدرة low- level بالاضافة إلى مميزات لمراقبة الآداء ومحرر للسجل ومحرك أكواد patch script engine كل هذا يجعل Riva tuner برنامج متفرد ولا مثيل له على الإطلاق إن برنامج Riva tuner يدعم كافة محولات عرض NVIDIA بدءاً من عائلة Riva TNT حتى آخر إصدار السلسلة Geforce 8800 بالإضافة إلى المشغلات واسعة الإنتشار NVIDIA بدءاً من أقدم إصدار لها Detonator حتى أحدث إصدار وهو عائلة forceWare . أن Riva Tuner هو أحد البرامج المفيدة لك جداً .

    بالإضافة إلى أنه يدعم كروت الشاشة التى تعتمد على NVIDIA فإن برنامج Riva Tuner يدعم أيضاً الكروت التى تعتمد على ATI RADEON 8500 بصفة محدودة وكذلك المعالجات الجديدة لـ ATI . إن جميع مميزات Riva Tuner الخاصة بخيارات الضبط أثناء التشغيل الكامل driver-level هي متاحة أيضاً لكروت ATI . إن برنامج Riva Tuner سوف يساعدك لتغيير كافة الإدخالات الغير مسجله All undocumented registry entries.

    صور البرامج

    RivaTuner 2.24c poster RivaTuner 2.24c image 0 RivaTuner 2.24c image 1 RivaTuner 2.24c image 2