برنامج مجاني من باندا لمكافحة الفيروسات بالحوسبة السحابية Panda Free Antivirus

برنامج: برنامج مجاني من باندا لمكافحة الفيروسات بالحوسبة السحابية Panda Free Antivirus في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏سبتمبر 12, 2014

  1. Panda Free Antivirus 15.0.1 poster

    اسم البرنامج:
    Panda Free Antivirus
    رقم الاصدار:
    15.0.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4676
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 12, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    أول مكافح الفيروسات السحابة مجاني لحماية جهاز الكمبيوتر

    قم بتنزيل Panda Cloud Antivirus ، أول عميل رقيق على أساس السحابة لمكافحة الفيروسات. وهو يتألف من وكيل مكافحة الفيروسات خفيف الوزن المتصل في الوقت الحقيقي ب سيرفرات PandaLabs الذكية الجماعية علي الإنترنت لحماية أسرع ضد متغيرات البرامج الضارة الأحدث في حين يؤثر بالكاد علي أداء جهاز الكمبيوتر.

    بفضل قاعدة بيانات Panda الأمنية الذكية الجماعية للبرامج الخبيثة و البرامج الجيدة على الانترنت ، Panda Cloud Antivirus يقوم بالكشف عن مزيد من البرمجيات الخبيثة أكثر من الحلول التقليدية المستندة إلى التوقيع التي تستغرق وقتا أطول للكشف عن الأحدث ، وبالتالي الأكثر خطورة ، المتغيرات.

    Panda Cloud Antivirus يحميك بينما تتصفح و تلعب أو تعمل ، حتى دون أن تلاحظ.

    إنه خفيف جدا حيث يتم كل عمل عبر الإنترنت في السحابة. Panda Cloud Antivirus يوفر لك الحماية الأسرع ضد أحدث الفيروسات بفضل مسح السحابة من سيرفرات PandaLabs . Panda Cloud Antivirus ينطبق عليه حقا "قم بالتثبيت وانسى". لا تقلق حول التحديثات ، التكوينات أو قرارات معقدة ثانية إلى الأبد.

    Panda Cloud Antivirus سيعمل على حمايتك أثناء التصفح واللعب أو العمل حتى و لن تلاحظ حتى أنه يعمل على الكمبيوتر.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Panda Cloud Antivirus Free Edition":


    الأسرع في الكشف عن الفيروسات الجديدة :

    - لدينا شبكة من السيرفرات الذكية الجماعية تحدد الفيروسات تلقائيا و تتعامل معها في جزء من الوقت اللازم من قبل الفنيين في المختبرات.

    مصمم مع وضعك في الاعتبار :

    - الآن يمكنك نسيان منتجات مكافحة الفيروسات المملة مع الإشعارات المستمرة و الأسئلة الصعبة . Panda Cloud Antivirus يعمل لديك دون إزعاجك.

    التحديثات أصبحت تاريخ :

    - إن المفتاح الحقيقي ل Panda Cloud Antivirus هو في السيرفرات الذكية الجماعية. لهذا السبب سيكون لديك دائما الحد الأقصى لقدرة الكشف دون الاعتماد على التحديثات التقليدية.

    يكشف أكثر من أي برنامج آخر :

    - سيرفرات Panda لديها قاعدة بيانات للملايين من الفيروسات مما يسمح ل Panda Cloud Antivirus بالكشف عن العديد من التهديدات التي تظهر كل يوم.

    صور البرامج

    Panda Free Antivirus 15.0.1 poster Panda Free Antivirus 15.0.1 image 0 Panda Free Antivirus 15.0.1 image 1 Panda Free Antivirus 15.0.1 image 2