برنامج يمكنك من مشاهدة التلفزيون على الانترنت وتسجيل البث TV Player Classic

برنامج: برنامج يمكنك من مشاهدة التلفزيون على الانترنت وتسجيل البث TV Player Classic في قسم برامج الإنترنت بتاريخ ‏يونيو 3, 2013

  1. TV Player Classic 6.9 poster

    اسم البرنامج:
    TV Player Classic
    رقم الاصدار:
    6.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    18309
    التاريخ:
    ‏يونيو 3, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    مشاهدة التلفزيون على الانترنت وتسجيل ، من بث الموالف أو الكاميرا

    TV Player Classic هو برنامج مجاني لمشاهدة القنوات التلفزيونية على الانترنت وتسجيل ذلك في AVI (Xvid, DivX, الخ) ، ومشاهدة وتسجيل تيارات من موالف التلفزيون أو الكاميرا.

    بالإضافة إلى ذلك ، TV Player Classic أيضا يدعم البث الشبكى.

    هذا البرنامج يتيح لك مشاهدة 400 قنوات تلفزيونية مدفوعة على الانترنت SPORT, NEWS, ADULT (TV, WEBCAMS, MOVIES, VIDEOS), ENTERTAIMENT, XXX TV, MOVIES, REALITY, LIFESTYLE, SHOPPING, MUSIC, KIDS, GAMES ... ) و 1200 + القنوات التلفزيونية الحية الحرة 100 + من البلدان.

    ليست هناك حاجة لتثبيت برامج إضافية. عن التلفزيون على الانترنت لا تحتاج إلى بطاقة موالف التلفزيون لأن كل القنوات المبثوثة من خلال اتصالك بالانترنت. لمعظم قنوات التلفزيون مودم سرعة 56kb / دا هو المطلوب ، لالنطاق العريض من المحطات تحتاج 100 كيلو بايت / ثانية. البرنامج يأتي تلقائيا مع محطة التلفزيون التحديثات ولذلك لن يكون ابدا عفا عليها الزمن. فقد الأخبار والمعلومات ، والترفيه ، والأفلام ، واقع ، ونمط الحياة ، والتسوق ، والموسيقى ، والشباب ، والأطفال ، الرياضة ، الألعاب ، خاصة متنوعة ، و قنوات الكبار.

    للأخبار تحصل على ABC, CBC, CBS, FOX, and NBC news ) ، والحصول أيضا على قناة الطقس ، والطقس الآن ، بالاضافة الى الطقس وأكثر من ذلك بكثير. على المعلومات التي تحصل عليها Animal Planet, ABC 12, C Net TV, Discovery channel, Earth channel, Strawberry TV, Wildlife channel، وأكثر من ذلك. على وسائل الترفيه تحصل على 125 قناة ، Comedy Central, Fox 5, Fox video, HBO video, Mania TV, USA network, Sci Fi channel,، وأكثر من ذلك.

    للأفلام تحصل على Reel Good TV, Western TV, WSM movies, Thriller TV وأكثر من ذلك. لتلفزيون الواقع الواقع تحصل على، Court TV, Caught on video, Emergency TV, Justice system TV, Fire TV, and the Police channel.

    بعض المميزات الرئيسية ل "TV Player Classic":

    • عرض وتسجيل أكثر من بث 1200 قناة حرة تماما من قنوات الإنترنت
    • مشاهدة وتسجيل البرامج التلفزيونية من القنوات التلفزيونية الواردة عن طريق موالف التلفزيون أو من videocamera
    • بث قناة خاصة بك من موالف التلفزيون ، من videocamera أو بعض من قناة الانترنت الأخرى على شبكة الإنترنت
    • وضع تلفزيون [ثنائي]
    • جزءا لا يتجزأ من / فصل الوضع
    • وضع ملء الشاشة
    • سرعة تصفية

    صور البرامج

    TV Player Classic 6.9 poster TV Player Classic 6.9 image 0 TV Player Classic 6.9 image 1