برنامج يمكنك من مشاركة ملفات الوسائط للايبود مع الاصدقاء SharePod

برنامج: برنامج يمكنك من مشاركة ملفات الوسائط للايبود مع الاصدقاء SharePod في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏مارس 3, 2014

  1. SharePod 4.0.1.1 poster

    اسم البرنامج:
    SharePod
    رقم الاصدار:
    4.0.1.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2612
    التاريخ:
    ‏مارس 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7 | 7 64 bit

    برنامج مجانى يسمح لك بمشاركة مجموعة موسيقى جهاز iPod الخاص بك بسهولة وسرعة مع الأصدقاء .

    لقد صممت هذا البرنامج لأنه ليس لأحد من أصدقائى جهاز ايبود ipod وهم لا يملكون بالطبع أى برنامج مثل Ephpod/ iTunes مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم .

    مع برنامج SharePod أنت لست فى حاجة إلى تثبيت أى شئ فالبرنامج يتم تخزينه وتشغيله من جهاز الـ ipod الخاص بك كل ما تحتاجه هو توصيل جهاز الـ أى بود الخاص بك بالكمبيوتر ثم تشغيل الملف التنفيذى لبرنامج SharePod.

    برنامج SharePod يقرأ قاعدة بيانات جهاز الآى بود الخاص بك ويسمح لك بإستخراج ملفات الموسيقى على القرص الصلب ملف ملف أو من خلال قائمة التشغيل .

    تستطيع أيضاً إنشاء قائمة تشغيل winamp من الموسيقى على جهاز الآى بود لذلك تستطيع الاستماع إليها بدون الحاجة إلى نسخ ملفات mp3 إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

    إذا كنت على شبكة ( مثل شبكة العمل أو الجامعة ) وقم بمشاركة share جهاز الآى بود على الشبكة فإن باقى المستخدمين بإمكانهم تشغيل نسختك من برنامج SharePod من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وتحميل الموسيقى مباشرة من جهاز الآى بود خاصتك وهذا يسمح بمشاركة موسيقى الند للند بمجرد إدخال جهاز الأى بود خاصتك .

    هناك العديد من البرامج التى توجد بها هذه الأشياء وأكثر ولكن تتطلب تثبيتها على كل كمبيوتر أولاً أو تتطلب تحميل ملفات دعم كبيرة الحجم وهو ما يسبب المشقة عندما تتجول عند أحد أصدقائك .

    صور البرامج

    SharePod 4.0.1.1 poster SharePod 4.0.1.1 image 0 SharePod 4.0.1.1 image 1 SharePod 4.0.1.1 image 2