استبدال برنامج Creative Remotecenter مع مكبر الصوت Intelliremote

برنامج: استبدال برنامج Creative Remotecenter مع مكبر الصوت Intelliremote في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 27, 2013

  1. Intelliremote 2.8.6.925 poster

    اسم البرنامج:
    Intelliremote
    رقم الاصدار:
    2.8.6.925
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3002
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 27, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    5.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    استبدال برنامج Creative Remotecenter مع مكبر الصوت

    Intelliremote هو البرنامج الذي يحل محل Creative Remotecenter البطئ والذي يأتي مزودا بمكبر الصوت - Soundblaster Live! ، X-Fi، Audigy و Audigy ZS .

    Intelliremote هو برنامج يمنحك السيطرة الكاملة على جهاز كمبيوتر المسرح المنزلي الخاص بك عن بعد و يكتشف امكانياته الحقيقية.

    صناع HTPC لديهم فكرة ممتازة بتجميع عنصر التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء مع منتجهم... انه فقط من السيئ للغاية أن البرنامج المضمن لا يفعل كل ما تريد أن يقوم به جهاز التحكم عن بعد الخاص بك !

    Intelliremote يشغل حوالي 2.5 ميغابايت في الحجم ، ويحزم مجموعة من تعليمات Intellitype لمايكروسوفت. بحيث يمكن السيطرة علي أي تطبيق بالأشعة تحت الحمراء عن بعد و التي "تنصت" للرسائل Intellitype مثل مشغل iTunes، Winamp، MediaPortal، SesamTV، Foobar2000، BSPlayer، VLC، GOM ، Media Player Classic، Zoomplayer وغيرها الكثير! يمكن تعيين كل مفتاح بعيد إلى تعليمات ، حركة من الماوس ، حدث في التطبيق ، أو حتى برنامج نصي لأتمتة ويندوز.

    هام! المشغلات نمط USB الخارجية غير مدعمة .

    صور البرامج

    Intelliremote 2.8.6.925 poster Intelliremote 2.8.6.925 image 0 Intelliremote 2.8.6.925 image 1 Intelliremote 2.8.6.925 image 2