برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة Pandora Recovery

برنامج: برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة Pandora Recovery في قسم إستعادة الملفات المحذوفة بتاريخ ‏فبراير 19, 2013

  1. Pandora Recovery 2.2.1 poster

    اسم البرنامج:
    Pandora Recovery
    رقم الاصدار:
    2.2.1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4470
    التاريخ:
    ‏فبراير 19, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    الأداة القوية المجانية لمحاولة استعادة الملفات المحذوفة بشكل دائم.

    Pandora Recovery هو الأداة القوية المجانية لمحاولة استعادة الملفات المحذوفة بشكل دائم.

    Pandora Recovery هو الأداة القوية المجانية التي توفر للمستخدمين وسيلة فعالة لمحاولة استرداد الملفات المحذوفة بشكل دائم. وهذا لا يعني استعادة ملف من سلة المحذوفات.

    Pandora Recovery يسترد فعلا الملفات التي تمت ازالتها نهائيا من سلة المحذوفات ، و الملفات التي حذفت أصلا باستخدام مفاتيح Shift + Delete متجاوزا سلة المحذوفات و الملفات المحذوفة من موجه DOS .

    Pandora Recovery ليس أداة للنسخ الاحتياطي - يمكنه استعادة الملفات التي تم حذفها قبل أشهر من تثبيت Pandora Recovery.

    وبينما تتأثر احتمالات الإسترداد الناجح سلبا بالوقت الذي يمر منذ حذف الملفات . فإن مستخدمي Pandora Recovery كانوا قادرين على استعادة الملفات المحذوفة أكثر من خمس سنوات بعد الحذف!

    عند حذف ملف على نظام الملفات FAT32 or NTFS ، فإن مضمونه لا يمحى من القرص ولكن فقط الاشارة الى بيانات الملف في جدول تخصيص الملفات- File Allocation Table أو جدول الملفات الرئيسي- Master File Table ، يتم وضع علامة بانها حذفت. هذا يعني أنك قد تكون قادرا على استعادة الملفات المحذوفة ، أو جعلها مرئية لنظام الملف مرة أخرى.

    Pandora Recovery يسمح لك بايجاد واسترداد الملفات المحذوفة القابلة للاسترداد من وحدات التخزين المنسقة NTFS ، بغض النظر عن نوعها - يمكنك استرداد الصور والأغاني والأفلام أو الوثائق.

    Pandora Recovery سوف يمسح القرص الصلب و ينشئ فهرس من الملفات الموجودة والمحذوفة والدلائل (المجلدات) على أي مشغل أقراص منطقي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع صيغة الملف المدعمة. وبمجرد أن تكتمل عملية المسح لديك السيطرة الكاملة على أي الملفات تريد استردادها و ما الوجهة التي تريد استعادتهم إليها.


    يمكنك استعراض التسلسل الهرمي للملفات الموجودة و المحذوفة ، أو يمكنك استخدام وظيفة البحث للعثور على ملف محذوف إذا كنت تتذكر واحد على الأقل مما يلي :

    • اسم الملف الكامل أو الجزئي ،
    • حجم الملف ،
    • تاريخ إنشاء الملف ، أو
    • آخر تاريخ للدخول علي الملف
    وعلاوة على ذلك ، Pandora Recovery يسمح لك بمعاينة الملفات المحذوفة من نوع معين (صور وملفات نصية) بدون تنفيذ عملية الإسترداد. هذه الميزة تصبح مهمة حقا إذا كنت مضطرا لاستعادة الملفات المحذوفة إلى نفس مشغل الأقراص.

    حاليا يمكنك معاينة الملفات التي بها العديد من أنواع ملفات الصورة (BMP، GIF، JPG، PNG، ICO، TIF، TGA، PCX، WBMP، WMF، JP2، J2K، JBG، JPC، PGX، PNM، RAS، CUR) و العديد من أنواع ملفات النص.

    ( TXT، LOG ، INI، BAT ، RTF، XML، CSS). العارض السريع يسمح لك بمعاينة محتويات الملف كنص إذا لم يمكنه العثور على العارض المناسب له.

    لاستخدام العارض السريع يمكنك تحديد الملف المحذوف و أو النقر فوق رمز Quick Viewer - العارض السريع أو انقر بالزر الأيمن فوق الملف المحذوف واختر 'عرض سريع. و من ثم سيعرض لك العرض السريع معاينة للملف المحذوف.

    صور البرامج

    Pandora Recovery 2.2.1 poster Pandora Recovery 2.2.1 image 0 Pandora Recovery 2.2.1 image 1 Pandora Recovery 2.2.1 image 2