برنامج لتحرير وتحويل ملفات الفيديو المفضلة لديك Ultra AVI Converter

برنامج: برنامج لتحرير وتحويل ملفات الفيديو المفضلة لديك Ultra AVI Converter في قسم محولات الفيديو بتاريخ ‏ابريل 4, 2014

  1. Ultra AVI Converter 6.5.0311 poster

    اسم البرنامج:
    Ultra AVI Converter
    رقم الاصدار:
    6.5.0311
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2160
    التاريخ:
    ‏ابريل 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8.5 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    باستخدام هذا البرنامج ، سوف تكون قادر على تحرير وتحويل ملفات الفيديو المفضلة لديك.

    Ultra AVI Converter هو أداة لمساعدتك على تحويل ، تقسيم ، وضم ملفات AVI إلي AVI ، MPEG ، VCD ، SVCD ، DVD، WMV.
    Ultra AVI Converter هو اداة تسمح لك بتحويل وتقسيم و ضم avi إلي ملفات mpeg.

    باستخدامه يمكنك تحويل ملف AVI (DivX ، XviD ، MPEG4...) إلي AVI (Divx ، XviD ، MPEG4 ) ، ملفات MPEG1 ، MPEG2 ، VCD ، SVCD ، DVD ، WMV/ASF.

    يمكنك البرنامج أيضا من ضم بعض ملفات AVI الصغيرة إلي واحد في صيغ مختلفة ، ويمكنك تقسيم ملف AVI كبير إلى بعض القطع الصغيرة من الأفلام.
    Ultra AVI Converter به نظام متعدد المهام ، والذي يمكنك من عمل مهام مختلفة (تحويل ، توصيل ، تقسيم) في وقت واحد بنقرة واحدة. يمكنك تغيير الحجم ، معدل الإطار- framerate ، كما تريد.

    البرنامج لا يتطلب أي خبرة تقنية وسهل جدا استخدامه.

    ما هو وضع تغييرالحجم؟

    تغيير الحجم ليناسب حجم الانتاج : يتم تمدد الصورة لتناسب حجم الإطار الهدف في كلا البعدين ، دون الحفاظ على نسبة العرض إلي الإرتفاع.

    - لا تغيير في الحجم : لا يتم تغيير حجم الصورة. إذا كانت الصورة أصغر من الإطار الهدف ، والمنطقة المحيطة بها سوداء. إذا كانت الصورة أكبر من الإطار الهدف ، يتم اقتصاص الصورة.

    تغيير الحجم مع الحفاظ على نسبة العرض إلي الإرتفاع: يتم تغيير حجم الصورة لتناسب الإطار الهدف على طول بعد واحد ، مع الحفاظ على نسبة العرض إلي الإرتفاع. إذا كانت نسبة العرض إلى الارتفاع في الصورة لا تتطابق مع النسبة في الإطار الهدف ، فإنه ينشئ ما يعرف ب letterbox (نقل الصورة بنسبة العرض إلي الإرتفاع بعرض الشاشة مع الحفاظ علي النسبة الأصلية).

    تغيير الحجم و القص : يتم تغيير حجم الصورة لملء الإطار الهدف كاملا مع المحافظة على نسبة العرض إلى الارتفاع. بدلا من letterbox ، هذا النمط يقوم بقص الصورة ، إما على طول الجانبين أو في الأعلى والأسفل.

    صور البرامج

    Ultra AVI Converter 6.5.0311 poster Ultra AVI Converter 6.5.0311 image 0 Ultra AVI Converter 6.5.0311 image 1 Ultra AVI Converter 6.5.0311 image 2