أحسب قيمة مكونات مجموعة متنوعة من الدوائر الإلكترونية Lucid Electronics Workbench

برنامج: أحسب قيمة مكونات مجموعة متنوعة من الدوائر الإلكترونية Lucid Electronics Workbench في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏يناير 30, 2014

  1. Lucid Electronics Workbench 1.02.0008 poster

    اسم البرنامج:
    Lucid Electronics Workbench
    رقم الاصدار:
    1.02.0008
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4255
    التاريخ:
    ‏يناير 30, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    17.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    أحسب قيمة مكونات مجموعة متنوعة من الدوائر الإلكترونية

    Lucid Electronics Workbench هو أداة مفيدة جدا لحساب المقاومة ، المنظم و قيم القوة.

    بعض المميزات الرئيسية "Lucid Electronics Workbench":

    • أحسب قيم LED Load Resistor : حساب قيمة المقاوم تحميل لانبعاث الضوء Diode (LED) بناء على امدادات التيار الكهربائي وخصائص الصمام. هذا التطبيق يحتوي على عدد من المنتجات الصمام معيار للاختيار من بينها. بعد حساب قيمة المقاوم تحميل ، يمكن عرض جدول قيم المقاوم القياسية بحيث يمكن تحديد قيمة المقاوم الأقرب للتطبيق المقصود.
    • مكونات قيم التيار الكهربائي : اختر من مجموعة متنوعة من أنواع التيار الكهربائي وأدخل محول الجهد و طاقة تحميل العرض. وهذا تطبيق لحساب القيم الثنائيات ، والمكثفات ، وتحميل الناتج الجهد الحالي.
    • حساب قانون أوم : وهذه الوظيفة مفيده لحساب القيم الكلاسيكية ، المقاومة الحالية ، والسلطة ، والجهد عند إدخال أي اثنين من القيم في الحاسبة.
    • قيم Regulator Circuit Component : هذا التطبيق يحتوي على عدد من انواع المنظمات القابلة للتعديل و الثابتة. وتقدم وصلات ويب لعناصر التنظيم عندما تكون متاحة. يتم عرض أنماط القضية. يتم عرض القائمة على قيم المكثفات والقيم المقاوم للمنظمين للتعديل على الناتج الجهد المطلوب وامدادات التيار الكهربائي. استخدام وظيفة 'التيار الكهربائي مكون القيم' لحساب الجهد توريد المدخلات.
    • المميزات الإضافية : مميزات إضافية متاحة من خلال مشاريع Lucid Enterprises Computer Consulting Services : تقديم تقارير الحادث وطلب التعزيزات من برنامج دعم القائمة لدينا.

    صور البرامج

    Lucid Electronics Workbench 1.02.0008 poster Lucid Electronics Workbench 1.02.0008 image 0 Lucid Electronics Workbench 1.02.0008 image 1 Lucid Electronics Workbench 1.02.0008 image 2