لتشغيل التعريفات للكروت الغير متوافقة مع ويندوز فيستا وويندوز 7 Driver Signature Enforcement Overrid

برنامج: لتشغيل التعريفات للكروت الغير متوافقة مع ويندوز فيستا وويندوز 7 Driver Signature Enforcement Overrid في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Driver Signature Enforcement Overrider 1.3b poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3045
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    لتشغيل التعريفات للكروت الغير متوافقة مع ويندوز فيستا وويندوز 7

    استخدام هذه الأداة لتجاوز Driver Signature Enforcement بسهولة في كل من الإصدار 32-bit و 64-bit من Microsoft Windows Vista
    إن Microsoft Corporation فعلت جيدا بتقديم معمارية 64-bit لنظام التشغيل Windows Vista، ولكن حادوا عن المسار. يبدو أن شركة Redmond نسيت من هو جمهورها المستهدف لأنها قدمت وحدة محدود جدا من driver signature enforcement.

    وبعبارة أخرى، يجب على جميع ملفات النظام وبرامج يتم التحقق منها رقميا أو أنها لا يمكن تشغيل عند استخدام الإصدار 64-bit من Microsoft Windows Vista. في الماضي كان من الممكن تحويل هذه الميزة، ولكن، للأسف، بسبب التحديثات الأمنية الجديدة نواة كان من المستحيل لإيقاف تشغيله من دون أمن المهينة والاستقرار في نظام التشغيل Microsoft، بطبيعة الحال.

    تحول هذه الميزة ينطوي أيضا على إلغاء تثبيت التحديثات الأمنية الحرجة التي أطلقتها Microsoft لزيادة الأمان في نظام التشغيل. للأسف، هذه الميزة تجعل من Vista 64-bit في نظام تشغيل واغلاق مغلقة.

    الأستخدام / التعليمات

    أنت Driver Signature Enforcement Overrider على مسؤوليتك الخاصة، و المنتج لا يتحمل المسؤولية عن أي أضرار لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن يتم تعطيل User Account Control (UAC) في ترتيب لاستخدام هذه الأداة وكذلك (ولكن يمكنك إعادة تمكينه من بعد).

    - داخل قائمة التطبيق الرئيسية ، اضغط على الزر "تمكين اختبار وضع" واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. سيؤدي هذا الإجراء تمكين وضع TESTSIGNING، الأمر الذي سيتيح لم يتم التحقق منها إلى أن يتم تحميل ملفات النظام.

    - الآن أضف التوقيع التى لم يتم التحقق منها إلى ملفات النظام المطلوبة. أن تفعل، لذلك فقط اضغط على زر "Sign a System File" من النافذة الرئيسية للبرنامج، وأدخل اسم الملف محددة بما في ذلك المسار الكامل. على سبيل المثال : إذا ATITool64.sys من C:/Windows/System32/drivers يرفض تحميل بسبب driver signature enforcement، يجب كتابة : "C:/Windows/System32/drivers/ATITool64.sys"، وإذا كنت ترغب في توقيع أكثر من ملف واحد، مجرد تكرار الإجراء أعلاه حتى الانتهاء من ذلك، و أخيرا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    بعد تمكين نمط الأختبار والتواقيع المضافة على ملفات النظام المطلوبة ، وينبغي أن يتجاوز Windows Vista's driver signature enforcement وتحميل دون أية مشاكل. ومع ذلك، إذا كان لسبب كنت مهتما أن تعود إليها ، يمكنك إعادة تشغيل Driver Signature Enforcement Overrider، واختر "تعطيل نمط الأختبار" من نافذة البرنامج الرئيسية، وبطبيعة الحال، إعادة تشغيل الكمبيوتر.

    صور البرامج

    Driver Signature Enforcement Overrider 1.3b poster Driver Signature Enforcement Overrider 1.3b image 0