برنامج يعمل مثل الفيروس ويقوم ببعض عمليات الاخفاء لخداع اصدقائك The Ultimate Virus 1.2.0

برنامج: برنامج يعمل مثل الفيروس ويقوم ببعض عمليات الاخفاء لخداع اصدقائك The Ultimate Virus 1.2.0 في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. The Ultimate Virus 1.2.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2163
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    هذا البرنامج يعمل مثل الفيروس ، لكنه ليس بفيروس حقيقي

    وقد صمم Ultimate Virus ليكون برنامج المزحة الأفضل من أي وقت مضى! هذا البرنامج يعمل مثل الفيروس ، لكنه ليس بفيروس حقيقي.

    في التشغيل الأول ، يظهر شريط التقدم ، معلما المستخدم إذا كان تحميل الفيروس في تقدم. و من ثم ، فإن رموز سطح المكتب وشريط المهام تختفي.

    و يعرض مربع الحوار الذي يحتوي على ثلاثة خيارات :


    تنسيق القرص الصلب

    إذا ضغطت فوق هذا الزر ، سوف يظهر شريط يفيد بتقدم عملية الالتنسيق ولكن في الواقع ليس ذلك ما يحدث. إذا ضغط المستخدم فوق زر "إلغاء" ، ستظهر "شاشة الموت الزرقاء "- " BSOD " الوهمية!

    ظهور " BSOD " مختلف يعتمد على نظامك. إذا قام المستخدم بتشغيل هذا البرنامج على نظام ويندوز 9x ، إذن ستظهر " BSOD " لويندوز 9x . أما خلاف ذلك إذا قام المستخدم بتشغيل هذا البرنامج على نظام ويندوز XP ، إذن ستظهر " BSOD " لويندوز XP .

    حذف مجلد ويندوز

    هذا البرنامج سوف يمسح كافة الملفات والمجلدات في مجلد ويندوز الخاص بك. بعد ذلك ، سيعرض شريط التقدم الذي يظهر تقدم عملية الحذف. سيخدع مستخدم ويندوز المتقدم لأنه يعرض كافة الملفات على أنظمته و قد تم حذفها !

    حذف كافة المحتويات على القرص المحلي

    مشابه لأعلاه ، لكنه فقط يمسح المجلدات في المجلد الجذر. لأن هناك طن من الملفات مخزنة على القرص الصلب ، لذلك فمن المستحيل مسح جميع الملفات والمجلدات على القرص الصلب لأنها سوف تأخر التطبيق ؛
    لكن الأمر لم ينته بعد. بعد انتهاء كل التقدم ، فإن هذا البرنامج سينفذ عملية إعادة تشغيل وهمية. فإنه يعرض شاشة سوداء والنص في نمط MS-DOS ، لذلك سيخدع صديقك ظنا منه أن جهاز الكمبيوتر الخاص به حاليا في وضع التمهيد. ثم ، يصدر صوت صفير من سماعات الكمبيوتر ، ويظهر النص المخيف : " تم إتلاف صورة BIOS ".

    هناك مشكلة مع ROM اللوحة الأم. اضغط على أي مفتاح لإعادة المحاولة وعندما يصل صديقك لثلاث محاولات ، سيظهر نص يقول بأن اللوحة الأم أتلفت بشكل دائم !

    هذه المزحة هي الأفضل لخداع أصدقائك ، وبغض النظر عن أن صديقك مستجد ، لأنه حتى مستخدم ويندوز المتقدم سيخدع أيضا! في الواقع هذا البرنامج لا يضر النظام الخاص بك ، ولكن يترك تأثير كبير علي صديقك!

    ملاحظة : بعض برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس تحدد Ultimate Virus علي أنه مصاب / من البرمجيات الخبيثة ، على الرغم من أن التطبيق آمن تماما ، ولا يشكل تهديدا على النظام الخاص بك. وهذا ما يسمى " إيجابية كاذبة ". ويستخدم مصطلح "إيجابية كاذبة" عندما تقوم برامج الحماية من الفيروسات خطئا بتصنيف البرامج الحميدة (غير المؤذية) علي أنها فيروس. هذا الكشف غير الصحيح قد يكون راجعا إلى الإستدلال أو توقيع الفيروس غير الصحيح في قاعدة البيانات. [يمكن أن تحدث مشاكل مماثلة مع برامج مكافحة Trojan أو برامج مكافحة التجسس.]

    صور البرامج

    The Ultimate Virus 1.2.0 poster The Ultimate Virus 1.2.0 image 0 The Ultimate Virus 1.2.0 image 1 The Ultimate Virus 1.2.0 image 2