شريط جانبي يستخدم اقل من 50% من الذاكرة واصرع من شريط مايكروسوفت Windows 7 Sidebar

برنامج: شريط جانبي يستخدم اقل من 50% من الذاكرة واصرع من شريط مايكروسوفت Windows 7 Sidebar في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Windows 7 Sidebar 3 Build 2348 poster

    اسم البرنامج:
    Windows 7 Sidebar
    رقم الاصدار:
    3 Build 2348
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3217
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    8.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | Vista64

    الشريط الجانبي يستخدم أقل من 50٪ من ذاكرة الوصول العشوائي RAM وأسرع من الشريط الجانبي لمايكروسوفت الأصلي

    The Windows 7 Sidebar لمايكروسوفت ويندوز إكس بي وفيستا لديه من الأدوات مثل media players, google search, yahoo search وغيرها الكثير من محركات البحث . كما أن لديها من الأدوات الشريط الجانبي لفيستا مثل التشغيل الطقس و مدة النظام والعديد من الأدوات الأكثر فائدة. الشريط الجانبي يستخدم أقل من 50 ٪ من ذاكرة الوصول العشوائي وأسرع من الشريط الجانبي لمايكروسوفت الأصلي مع إضافات أكثر ويعمل على مايكروسوفت ويندوز فيستا وإكس بي.

    Thoosje Windows 7 Sidebar يعمل على ويندوز إكس بي وويندوز فيستا. الأدوات هي من السهل لها استخدام التطبيقات المصغرة التي تعطيك معلومات في لمحة وتوفر سهولة الوصول إلى الأدوات المستخدمة بشكل متكرر. Thoosje Vista Sidebar يساعدك على تنظيم أدواتك. كما كنت تستخدم الكمبيوتر للوصول إلى المعلومات، وأداء المهام والتفاعل مع البرنامج ؛ ففي بعض الأحيان تشعر وكأنك تواجه حمل زائد للمعلومات.

    عليك ان تفتح مستعرض ويب فقط للتحقق من حالة الطقس ، وفتح تطبيق لمشاهدة التقويم الخاص بك ، و تفتح برنامج آلة حاسبة فقط لإضافة حتى أعداد قليلة الآن مع Windows Sidebar والتطبيقات المصغرة المرتبطة به و ما تسمى بالأدوات ومعلومات معينة ؛ ما تحتاج إليه هو في متناول يدك.

    صور البرامج

    Windows 7 Sidebar 3 Build 2348 poster Windows 7 Sidebar 3 Build 2348 image 0 Windows 7 Sidebar 3 Build 2348 image 1 Windows 7 Sidebar 3 Build 2348 image 2