برنامج يضيف عمود جديد لمشاهدة تفاصيل اكثر في ويندوز اكسبلورر Folder Size

برنامج: برنامج يضيف عمود جديد لمشاهدة تفاصيل اكثر في ويندوز اكسبلورر Folder Size في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏مارس 9, 2013

  1. Folder Size 2.6 poster

    اسم البرنامج:
    Folder Size
    رقم الاصدار:
    2.6
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    1967
    التاريخ:
    ‏مارس 9, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    268 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يضيف عمود جديد لمشاهدة تفاصيل في مستكشف ويندوز.

    العمود الجديد لا يظهر فقط حجم الملفات، ولكن أيضا حجم المجلدات. FolderSize سوف يـتتبع المجلدات التي تشاهدها وسوف يفحصهم في الخلفية بحيث يمكنك ان ترى حجم كامل لكافة الملفات في المجلد . انها مفيدة جدا لتنظيف القرص الصلب. بمجرد أن تعتاد على وجود تلك المعلومات متاحة ، قائمة دليل تبدو ببساطة غير مكتملة بدونها!

    التثبيت :

    • تحميل وتشغيل المثبت MSI وهذا سيجعل العمود متاح لإكسبلورر ، ولكن عليك أن تختار يدويا لعرضه.
    • في تفاصيل العرض ، انقر بالزر الأيمن على رؤوس الأعمدة لمشاهدة قائمة بالأعمدة متاحة.
    • الإعدادات الموصى بها قم بتشغيل حجم المجلد ، إيقاف الحجم ، ثم اسحب عمود حجم المجلد إلى حيث الحجم عادة.
    • اذهب الآن إلى مربع حوار خيارات المجلد (في القائمة أدوات ) ، عرض علامة التبويب ، ثمانقر فوق تطبيق على كافة المجلدات. الآن سترى أحجام المجلدات لكافة المجلدات الخاصة بك!

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية " FolderSize Explorer Extension "

    • لا تحول لبرنامج آخر لمعرفة أحجام المجلد. فأنه دائما هناك عندما تقوم بمشاهدة المجلدات الخاصة بك (حتى في فتح وحفظ خانات حوار الملف، يمكنك تغيير طريقة العرض) ، وانها اشارة عظيمة بصرية لمساعدتك في العثور على الملف الذي كنت تبحث عنه. ليس فقط لتنظيف القرص الصلب، ولكن لأي وقت تحتاج إلى اختيار مجلد
    • - لا توجد مرحلة فحص قبل أن تبدأ. بمجرد أن تعرض عمود حجم المجلد ، سترى الأحجام فورا. يتواصل فحص المجلدات الكبيرة في الخلفية أثناء تصفح المجلدات الخاصة بك.
    • إكسبلورر سيحدث تلقائيا عمود حجم المجلد فوريا. لا مزيد من إعادة تفحص يدوي.
    • فحص الخلفية سوف لا تستحوذ على القرص الخاص بك ؛ عندما يكتشف Folder Size أن البرامج الأخرى تقوم بالكثير من القراءة والكتابة من القرص الثابت الجاري ، ففحص الخلفية ستنتظر إنهاء البرامج أخرى .
    • إذا كنت لا تظهر عمود حجم المجلد لبعض الوقت ، انها لن تنسى ما فحصته بالفعل ، ولكن الماسح الخلفي لا يبقى نشطا. ولن تضيع أي وقت لوحدة المعالجة المركزية لصيانة ذاكرة التخزين المؤقت the cache على مشاركة p2p الخاص بك أو آلة الألعاب التي تغير دائما الملفات.

    صور البرامج

    Folder Size 2.6 poster Folder Size 2.6 image 0