برنامج لتنظيف الريجستري وجعله اكثر سرعه واستقراراً .NET Framework Cleanup Tool

برنامج: برنامج لتنظيف الريجستري وجعله اكثر سرعه واستقراراً .NET Framework Cleanup Tool في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏أكتوبر 31, 2013

  1. .NET Framework Cleanup Tool 6.0.3790.0 poster

    اسم البرنامج:
    .NET Framework Cleanup Tool
    رقم الاصدار:
    6.0.3790.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2971
    التاريخ:
    ‏أكتوبر 31, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    260 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    سوف يقوم بإزالة الملفات ، الدلائل ، مفاتيح وقيم الريجستري registry ومعلومات تسجيل منتج مثبت ويندوز ل .NET Framework

    تم تصميم .NET Framework Cleanup Tool لتنفيذ على مجموعة من الخطوات تلقائيا لإزالة إصدارات مختارة من .NET Framework من جهاز الكمبيوتر. وسوف يقوم بإزالة الملفات ، الدلائل ، مفاتيح وقيم الريجستري ومعلومات تسجيل منتج مثبت ويندوز ل .NET Framework

    ويهدف البرنامج في المقام الأول إلي إعادة النظام الخاص بك إلى حالة معروفة (نظيف نسبيا) في حال كنت تواجه عمليات تثبيت .NET Framework ، إلغاء تثبيته ، إصلاح أو تصحيح أخطاء بحيث يمكنك محاولة التثبيت مرة أخرى.

    وهناك بعض من المحاذير الهامة جدا التي يجب مراجعتها قبل استخدام هذه الأداة لإزالة أي نسخة من .NET Framework من النظام الخاص بك :
    تم تصميم هذه الأداة كملاذ أخير للحالات التي لم تنجح فيها عمليات التثبيت ، إلغاء التثبيت ، الإصلاح أو التصحيح لأسباب غير عادية. وهي ليست بديلا عن إجراء إلغاء التثبيت القياسي. يجب عليك أن تجربة الخطوات المذكورة في هذه المدونة قبل استخدام أداة التنظيف هذه.

    أداة التنظيف هذه سوف تحذف الملفات المشتركة ومفاتيح الريجستري المستخدمة من قبل إصدارات أخرى من .NET Framework. إذا قمت بتشغيل أداة التنظيف ، سوف تحتاج إلى إجراء إصلاح / إعادة تثبيت لكافة الإصدارات الأخرى من .NET Framework الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أنها لن تعمل بشكل صحيح بعد ذلك.

    صور البرامج

    .NET Framework Cleanup Tool 6.0.3790.0 poster .NET Framework Cleanup Tool 6.0.3790.0 image 0