برنامج للكشف عن ملفات التجسس واحصنة طروادة PestPatrol 8.0.0.6

برنامج: برنامج للكشف عن ملفات التجسس واحصنة طروادة PestPatrol 8.0.0.6 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. PestPatrol 8.0.0.6 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2498
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    البرنامج الذي يكشف عن برامج التجسس ، و trojans - أحصنة طروادة ، و worms - الديدان ، spoofers ، القطارات ، وأدوات التحقيق وقاذفات البريد ، الخ

    PestPatrol يقوم بالكشف عن برامج التجسس ، والديدان ، وأحصنة طروادة ، وآفات AOL ، القطارات ، وأدوات التحقيق وقاذفات البريد ، و قراصنة كلمة السر ، سيرفرات التحكم عن بعد ، spoofers ، أدوات تخليق trojans ، وغيرها الكثير - أكثر من 40000 من الآفات!
    PestPatrol يكشف عن ما يفوته برنامج مكافحة الفيروسات ، و مصمم للعمل جنبا إلى جنب مع برنامج مكافحة الفيروسات.

    كيف يقوم PestPatrol بتحديد التهديدات المحتملة؟ PestPatrol مشابه لمنتجات مكافحة الفيروسات ، ولكن بدلا من المسح الضوئي للفيروسات ، بمسح بحثا عن برامج التجسس وأحصنة طروادة ، وحتى المرافق والأدوات المستخدمة من قبل القراصنة ، وربما حتى الموظفين الموثوق بهم. يستخدم جنبا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات ، PestPatrol سوف يبقيك في مأمن من الكائنات الضارة ، و التي يشار اليها عادة باسم الآفات Pests.
    PestPatrol يسمح لك بحذف الملفات الهجومية. متي يكشف Pest Patrol عن آفة ، لديك خيار حذف الملف ، عزل الملف أو ببساطة تلقي تنبيه حول الملف. يمكنك حتى فحص الآفات والحصول على معلومات إضافية عنها من قاموس الآفات واسع النطاق.

    إذا كنت لا تريد حذف الملف يمكنك عزله حتى يكون لديك الوقت لالقاء نظرة فاحصة. بمجرد أن يتم الكشف عن الآفات ، يمكنك عزل الآفة بأمان إلى دليل منفصل حتى يكون لديك الوقت لدراسة الملف عن كثب.

    PestPatrol يوفر ميزة الاستبعاد. ميزة الاستبعاد تسمح لك باستبعاد بعض الملفات من المسح الضوئي. على سبيل المثال ، إذا كنت ضابط أمن ، قد يكون لديك بعض من هذه الأدوات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأغراض التقييم أو الاختبار... مع ميزة الاستبعاد ، يمكنك توفير عناء يجري النصح حول الآفات التي تعرف عنها بالفعل.

    كيف يختلف PestPatrol عن منتجات مكافحة الفيروسات ؟ منتجات مكافحة الفيروسات تركز على الفيروسات ؛ PestPatrol يركز على كل الأنواع الأخري من آفات الكمبيوتر ، بما في ذلك قاذفاتANSI ، اخنراقات آلة الرد ، التمشيط ، النفي لأدوات الهجوم علي الخدمة ، المجمعات ، قطارات الفيروس ، وأدلة القرصنة ، وجافا العدائية ، icq ، key loggers ، قاذفات البريد ، تكسيرات كلمة السر ، phreaking ، التحكم عن بعد خلسة ، والرصد عن بعد ، مسح الشبكة ، المتشممون ، spoofers وبرامج التجسس والمراقبة ، Trojans وأدوات إنشاء Trojan - طروادة ، أدوات إنشاء الفيروس ، أدوات كتابة الفيروس ، وقوائم الكلمات التي تستخدم من قبل مفرقعات كلمة السر.

    ونتيجة لذلك ، PestPatrol يكشف أكثر من مثل هذه الآفات ، وأسرع بكثير من منتجات مكافحة الفيروسات.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "PestPatrol":

    • الكشف الشامل عن برامج التجسس وإزالتها يوفر الحماية الكاملة ضد برامج التجسس ، adware ، keyloggers ، وأحصنة طروادة للوصول عن بعد (RATs) ، و خاطفي المتصفح
    • الحماية في الوقت الحقيقي - يحمي أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بشكل استباقي ضد تهديدات برامج التجسس الجديدة
    • الحماية النشطة - تقتل الآفات النشطة في الذاكرة وتنطلق ملفات تعريف الإرتباط للتجسس قبل أن يتمكنوا من تخاطب المنزل عنك من خلال التليفون
    • التحديثات التلقائية
    • يتأكد انك محمي دائما ضد أحدث تهديدات برامج التجسس
    • نتائج المسح الضوئي التفصيلية –
    • يقدم مستوى تهديد محدد لأي آفة وجدت ، ويسمح لك ان تتصل بقاعدة بيانات الآفات الخاصة بنا لمزيد من المعلومات
    • الأمن الذي يمكنك الوثوق به –الأمن الخاص بك مدعوم من قبل أكبر فريق للبحوث في هذه الصناعة و فريق CA Security Advisory.

    صور البرامج

    PestPatrol 8.0.0.6 poster PestPatrol 8.0.0.6 image 0 PestPatrol 8.0.0.6 image 1