ادوبي دريم ويفر لتصميم صفحات الويب Adobe Dreamweaver

برنامج: ادوبي دريم ويفر لتصميم صفحات الويب Adobe Dreamweaver في قسم برامج تصميم المواقع بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. Adobe Dreamweaver CC 2014 14.0 poster

    اسم البرنامج:
    Adobe Dreamweaver
    رقم الاصدار:
    CC 2014 14.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    11526
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    272 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    Windows 7 | 7 64 bit | 8 | 8 64 bit

    مميزات جديدة تساعد الفرق والأفراد المطورين على حد سواء في الوصول إلى المستوى الأعلى من الآداء والوظيفيه .

    إن برنامج Adobe Dreamweaver دريمويفر هو أداه مثالية لمصممي صفحات الويب والمبرمجون ومطوروا التطبيقات من جميع المستويات . إن وظائفة محسنة الكود تجعله سهلاً في التنقل عبر الصفحات المعقدة التصميم .

    إن الملامح المحسنة لأدوبى دريمويفر متمثلة فى أدوات التخطيط والتنسيق والتي تجعل العمل معها ينساب بالسرعة اللائقة من مفهوم الشركات إلى قبول واستحسان العميل ، علاوة على ذلك فإن الإبتكارات التي تمت على نسخة بيتا من البرنامج تستطيع أيضاً أن تساعد الفرق والأفراد من المطورين على حد سواء للوصول إلى المستوى التالي من الآداء والوظيفية .

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Adobe Dreamweaver CS5" :


    عرض حى :

    - عرض صفحات الويب الخاصة بك في ظل ظروف التصفح الحقيقية من خلال العرض الحي داخل دريمويفر .
    - بينما يتم الإبقاء على طريقة الكتابة المباشرة للكود البرمجى للصفحات ، فإن هناك طريقة تقديم جديدة ، والتى تستخدم محركات الأداء مفتوحة المصدر Webkit والتي تعرض تصميمات الصفحات الخاصة بك مثل المتصفح المستند إلى المعايير Standards-based browser.

    ملفات مترابطة :

    - إدارة مختلف الملفات التى تشكل صفحات الويب الحديثة بطريقة أكثر كفاءة داخل دريمويفر. إن مميزات الملفات المترابطة هو عرضها لجميع ملفات صفحتك الحالية سواء كانت CSS أو جافا سكريبت أو PHP أو XML في شريط بطول الجزء العلوي للمستند .

    مستكشف الكود :

    - إن النافذة المنبثقة الجديدة لمستكشف الكود تظهر لك كل مصادر الكود البرمجي والتى لها تأثير على أختيارك الحالي . وسواء نقرت بالماوس على تبويب عرض التصميم Design View أو عرض الكود Code View فإن النافذة المنبثقة لمستكشف الكود ستستمر فى الظهور حيث تظهر قواعد CSS ومشتملات Server- Side ووظائف جافا سكربت الخارجية وقوالب دريمويفر ومكتبة الملفات وملفات مصدر iframe وأكثر من ذلك .

    أفضل ممارسات لـ CSS-:

    - إن علامة التبويب الجديدة لـ ( Property inspector) CSS
    تبين الأنماط المختلفة للإختيار الحالى (Styles) إضافة إلى قواعد CSS القابلة للتطبيق . قم بإبقاء مؤشر الماوس ثوان قليلة على أى آداة من الأدوات وستجد وصف فورى لها باللغة الإنجليزية لمبادئها البرمجية . يمكن إنشاء وتطبيق قواعد CSS جديدة داخل لوحة مراقب الخصائص Property inspector وتخزينها في نفس الوثيقة أو ورقة نمط خارجية .

    تقديم تلميحات كود لأطر جافا سكريبت و Ajax :

    - أكتب نصوص جافا سكريبت بسرعة وبدقة أكبر مع تحسين الدعم لأنواع البيانات الأولية والأساسية لموضوعات جافا سكريبت . العمل مع أطر جافا سكريبت المشهورة يتضمن JQuery والنماذج Prototype وكذلك Spry .

    مجموعة بيانات HTML :

    مع مجموعة بيانات HTML الموظفة بالبرنامج يمكنك إنشاء بيانات داخل جدول HTML معيارى كسلسلة من الأوامر البرمجية div tags أو حتى قائمة غير مرتبة ثم تختار إدراج insert من شريط القوائم ثم اختر spry ومنها أختر spry Data لدمج هذه البيانات فى جدول ديناميكى على الصفحة مع أعمدة قابلة للترتيب الأبجدى وتنسيق للبيانات الأساسية أو العروض المتطورة الأخرى .

    الكائنات الذكية للفوتوشوب :

    هناك تكامل بين الفوتوشوب ودريمويفر مرتفع إلى مستوى التوافق والتوظيف بينهما أسحب وأفلت ملف أدوبي فوتوشوب ذو الإمتداد PSD داخل صفحات دريمويفر لإنشاء صورة كائن ذكى ( المقصود بالكائن الذكي Smart object هو مجموعة من الطبقات الشفافة التى تكون صورة ما ).

    التكامل مع الإصدارات الفرعية Subversion :

    تتكامل البرامج الفرعية على دريمويفر . يمكنك تجريبها وتحديثها أو الوصول إليها مباشرة من برنامج دريمويفر أو من موقعها على الإنترنت بدون الحاجة إلى واجهة لسطر الأوامر أو أداة طرف ثالث .

    دعم التصميم ببرنامج Adobe AIR :

    - إنشاء تطبيقات سطح المكتب متعددة المنصات من دريمويفر لمواقع تدعم HTML وجافا سكربت مع دعم جديد لبرنامج Adobe AIR authoring .

    واجهة مستخدم جديده :

    العمل بشكل أسرع وأكثر ذكاء عبر دريمويفر والمكونات الأخرى من الإصدارات التالية من برنامج Adobe Creative Suite بفضل المستوى الجديد من التكامل والعناصر المشتركة لواجهة المستخدم .
    - CSS هى إختصار لجملة Cascading style sheet وهى لغة برمجة لشكل وتنسيق صفحات الويب .

    صور البرامج

    Adobe Dreamweaver CC 2014 14.0 poster Adobe Dreamweaver CC 2014 14.0 image 0 Adobe Dreamweaver CC 2014 14.0 image 1 Adobe Dreamweaver CC 2014 14.0 image 2