برنامج الاوتوكاد اخر اصدار AutoCAD

برنامج: برنامج الاوتوكاد اخر اصدار AutoCAD في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 4, 2014

  1. AutoCAD 2015 SP 1 poster

    اسم البرنامج:
    AutoCAD
    رقم الاصدار:
    2015 SP 1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8041
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 4, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3,246.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    صمم وتصور ووثق أفكارك بوضوح وكفاءة .

    برنامج أوتوكاد الرائد عالمياً فى تعديل والتوسع فى تطبيقات الـ CAD يتيح لك تصميم وتصور وتوثيق أفكارك بوضوح وكفاءة .

    مع أدواته المثيرة للتصميم الحر ثلاثى الأبعاد والرسم البارامترى ثنائى الأبعاد ، فضلاً عن الملامح الرئيسية لإستيراد ونشر ملفات PDF يتم تحميل الأوتوكاد مع قدرات قوية لمساعدتك فى التصميم مع مزيد من التأثير والتوثيق بسرعة أكبر .

    يشمل أوتوكاد طائفة متنوعة من الأدوات الموثقه تصنيعياً والتى تسمح لك بسرعة العمل والتواصل مع تصميماتك .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " AutoCAD" :


    الشريط Ribbon :

    • مع الواجهة بالشريط فإن إنتاجية الرسم drafting تزداد بنفس القدر الذى تقل فيه خطوات الوصول إلى الأمر Command. إن الواجهة التى تعتمد على الشرائط Ribbon تقدم خيارات الأمر فى شكل بصرى موجز مما يسمح لك بسرعة تحديد الأوامر تبعاً لما تقوم به من عمل .
    • التنقل بين التطبيقات أصبح سريعاً الآن وبديهى. الشريط قابل للتعديل والإمتداد حيث يمكن ضبطه لكل مستخدم ويلبى احتياجات ومعايير كل شركة .

    مكعب العرضى Viewcube وعجلة التحكم Steering wheels :

    • إن View Cube هى أداة تفاعلية تستخدم لتدوير وتوجيه أى نموذج لمجسم أو لسطح داخل الأوتوكاد. عملية اختيار وجه face أو حافة edge أو ركن المكعب corner من تلك الأداة المسماه View Cube توجهك مباشرة إلى الإتجاه الذى قد قمت بإختياره .
    • بالنقر بالماوس مع الإستمرار بالضغط على View Cube يمكنك الدوران بحريه فى أى إتجاه مع العلم بأن موقعه ثابت على الشاشة ولكن تحريك الماوس بالطريقه المذكورة يقدم لك لمحات سريعة تبعاً لسرعة حركتك بالماوس حول الشاشة . ساجد أن View Cube فى جميع منتجات شركة Autodesk كأداة مشتركة للعمل مع النماذج ثلاثية الأبعاد .
    • بالإضافة إلى السماح بالوصول السريع لأمر Orbit عن طريق الأداة الجديدة المسماه Streering Wheels وهى تشبه عجلة القيادة والتى تسمح بالوصول السريع لأى مكان على الرسم Pan أو إلى المركز Center أو بأمر زوم . أن أداة Streering Wheels قابلة للتعديل تماماً بحيث يمكنك إضافة أوامر الإنتقال بين الأوامر لتساعدك في إنشاء وتسجيل التنقلات التى قمت بها حول أو داخل النموذج walk- through .

    متصفح القوائم :

    • إن عملية المراجعة والعمل مع العديد من الملفات لم تعد عملية شاقة أو تستغرق وقتاً طويلاً . إن واجهة مستعرض القوائم الجديد يسمح لك بمشاهدة الملفات وفحص الصور المصغره وتوفير معلومات مفصلة عن حجم الملف وصاحبه بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنظيم آخر الملفات التى قد قمت بفتحها حديثاً حسب الإسم والتاريخ أو العنوان .

    مسجل الأحداث Action Recorder :

    • إن مسجل الأفعال أو الاحداث الجديد يوفر الوقت ويزيد من الإنتاجيه من خلال أتمتة المهام المتكررة دون الحاجة إلى مهارة أو المساعدة من محترف إدارة الـ CAD.
    • المستخدمين يستطيعوا بسرعة تسجيل مهمة ما وإضافة رسالة نصية وطلبات الإدخال ثم الاختيار بسرعة وتشغيل الملفات التى تم تسجيلها .

    حوار الطبقة Layer Dialog :

    • إن المساحة النصية المتاحة لكل طبقة هى ميزة جديدة يطلق عليها حوار الطبقة Layer Dialog والتى تجعلك تنشئ وتحرر خصائص الطبقة بطريقة أسرع وأقل عرضه للخطأ . وأى تغييرات تقوم بها يتم تنفيذها على الفور داخل الرسم .
    • التعامل مع المربعات الحوارية أصبح أكثر بساطة والأعمدة يمكن تعديل حجمها بشكل منفصل لذا فمحتوى العمود أو عنوانه لن تراه مبتوراً بعد الآن . الأعمدة الفرديه يمكن تثبيتها بحيث يمكن تمرير بقية الأعمدة أو جعلها مرجعية مثل اسم الطبقة على سبيل المثال .

    خصائص سريعة :

    • إن قائمة الخصائص السريعة التعديل بسهولة تزيد من الانتاجية عن طريق الحد من الخطوات للوصول إلى معلومات الملف وخصائصه لضمان أن المعلومات المقدمه لهذا المستخدم أو لذلك المشروع منضبطه .

    العرض السريع :

    • إن ميزه العرض السريع Quick View تستخدم الصور المصغره بدلاً من أسماء الملفات مما يجعل الوصول إلى ملف الرسم الذى تريده إسرع ويقلل من الوقت الذى تضيعه فى فتح الملفات الغير صحيحة .

    صور البرامج

    AutoCAD 2015 SP 1 poster AutoCAD 2015 SP 1 image 0 AutoCAD 2015 SP 1 image 1 AutoCAD 2015 SP 1 image 2