برنامج لربط الايبود بالكمبيوتر ونقل الملفات للكمبيوتر Music Liberator

برنامج: برنامج لربط الايبود بالكمبيوتر ونقل الملفات للكمبيوتر Music Liberator في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏مارس 6, 2014

  1. Music Liberator 11.0 Release 1 poster

    اسم البرنامج:
    Music Liberator
    رقم الاصدار:
    11.0 Release 1
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5426
    التاريخ:
    ‏مارس 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.3 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    Windows All

    انسخ موسيقتك من iPod الخاص بك الى اى كمبيوتر.

    The Music Liberator يساعدك على نسخ موسيقتك من iPod الخاص بك الى اى كمبيوتر.

    انت ترى iTunes هو الوحيد الذى يسمح بنقل الموسيقى من حاسبك الى iPod فى طريق واحد ولكن ماذا اذا كنت تريد نقل الموسيقى الى كمبيوتر اخر ؟ ماذا اذا كنت تريد عمل نسخة احتياطية من موسيقتك ؟

    ماذا لو تعطل حاسبك وفقدت كل من الموسيقى على جهازك؟ ماذا لو اشتريت كمبيوتر جديد وتحتاج إلى نقل موسيقىتك ؟ماذا لو... ؟

    استخدم the Music Liberator لكل احتياجات النقل لiPod .

    وهنا بعض المميزات الرئيسية لبرنامج Music Liberator


    يعمل مع iPhone و iPod Touch:

    لا تضايق إذا كنت بحاجة إلى نسخ الموسيقى من iPhone او iPod Touch ، the Music Liberator يعمل الآن مع الاثنين. أيضا، the Music Liberator يدخلthe iPhone و iPod Touch بنفس الطريقة التى يفعلها iTunes لذلك لن تحتاج الى تهريب الموسيقى من جهازك. وهذا يعني بأن iPhone و iPod Touch يبقى آمن 100 ٪ ودون تغيير. والأفضل من ذلك , , the Music Liberator يعمل مع جميع iPods القديمة.

    امكانيه قائمة التشغيل :

    انت تقوم بقضاء ساعات لإنشاء قوائم تشغيل مثاليه لتكون بمثابة الموسيقى التصويرية فى حياتك. الآن حان الوقت للحفاظ على قوائم التشغيل فى امان. مع the Music Liberator لا يمكنك فقط نسخ الموسيقى والفيديو، ولكن أيضا من قوائم التشغيل من iPhone او iPod إلى الكمبيوتر.

    خمس نجوم:

    تذكر عندما تحصل الاطفال على تقييم ب 5 فى البداية ؟ نحن ايضا لا ! الان مع the Music Liberator يمكنك استعادة اغانيك المصنفة من iPhone او iPod الخاص بك . ايضا مع واجهه Music Liberator الجديدة والمحسنة يمكن البحث ووضع اغانيك اعتمادا على تصنيفهم . اضهار بعض الحب لمغنينك ال5 نجوم.

    اعادة تسميه الملفات تلقائيا :

    الملفات فى iPhone او iPod تخزن بتشفير اربع حروف من الاكواد . وهذا قد يكون جيد بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، ولكن ليس للبشر ! مع the Music Liberator يمكنك إعادة تسمية أغانيك تلقائيا باستخدام أي جمع بين الفنان والألبوم واسم الأغنيه.

    تنظيم النسخ:

    نسخ الموسيقى من iPhone اوiPod إلى حاسبك لا يكفى. The Music Liberator يسمح لك بتنظيم الموسيقى تلقائيا في مجلدات وتسميتها باسم الفنان والألبوم. The Music Liberator ايضا يسمح لك بوضع كل من الموسيقى الخاصة بك في مجلد واحد. مع قدرات البحث القوية المفصلة أدناه,يمكنك تنظيم الموسيقى الخاصة بك في مجلدات وبالطريقة التي تريدها.

    النسخ الذكى:

    لا تضيع وقتك فى نسخ الاغانى الموجودة اساسا على حاسبك . ميزة النسخ الذكى فى Music Liberator تسمح لك بنسخ الاغانى المحدثة فقط من iPod الى الكمبيوتر .وهذا امر مهم جدا بالنسبة للناس انه يقوم بالنسخ الاحتياطى بانتظام او يبقى مجموعة الموسيقى متزامنة .

    محرك بحث قوى:

    - ربما تريد نسخ الأغاني من فنان او البوم أو نوع محدد فقط. محرك البحث ل Music Liberator القوي يسمح لك بتنقية بحثك بكل الانواع، مثلما هو الحال في iTunes.
    - لا تدع قوة بحثك تنتهى هنا. يمكنك ببساطة الضغط على رأس أي جدول للحصول على قائمة بالترتيب الأبجدي أو عكس الأبجدي.

    واجهه مستخدم بسيطة:

    لا تدع واجهات المستخدم المعقدة تقف فى طريق انتاجيتك .The Music Liberator لديه واجهة مستخدم بسيطة للسماح بسهولة التصفح

    وضع قائمة سريعة للاغانى :

    لماذا الانتظار للبرامج لتجد الاغنية فى iPhone او iPod الخاص بك .متى تستطيع نسخ الاغنيه؟ The Music Liberator يستخدم قاعدة البيانات الموجودة فى ال iPhone او ال iPod لوضع قائمة سريعة لاغانيك.

    مشغل الموسيقى:

    هل تملك مشغل موسيقى مثبت فى iTunes يشغل الموسيقى مباشرتا من ال iPhone او iPod؟ دع Music Liberator يعمل هذا من اجلك.سواء اذا كنت انعشت الذاكرة لاى اغنية تريد نسخها او تقوم بتشغيل الموسيقى لاصدقائك , the Music Liberator يمكنه مباشرتا تشغيل الموسيقى من ال iPod.

    صور البرامج

    Music Liberator 11.0 Release 1 poster Music Liberator 11.0 Release 1 image 0 Music Liberator 11.0 Release 1 image 1 Music Liberator 11.0 Release 1 image 2