اخر تحديث للفيروسات لبرنامج افيرا انتي فيروس او الشمسية Avira Antivir Virus Definition File Update

برنامج: اخر تحديث للفيروسات لبرنامج افيرا انتي فيروس او الشمسية Avira Antivir Virus Definition File Update في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏ابريل 28, 2014

  1. Avira Antivir Virus Definition File Update September 16, 2014 poster

    اسم البرنامج:
    Avira Antivir Virus Definition File Update
    رقم الاصدار:
    September 16, 2014
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    131045
    التاريخ:
    ‏ابريل 28, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    106 MB
    ترخيص البرنامج:
    Updater
    نظام التشغيل:
    Windows All

    حمل ملف التحديث والتعريف بالفيروسات للإبقاء على برنامج Avira Antivir محدث دائماً .

    إن برنامج Avira Antivir Personal Edition Classic هو برنامج مضاد للفيروسات شامل وسهل الإستخدام مصمم لتوفير الحماية من الفيروسات للإستخدام المنزلى فقط يمكن الإعتماد عليه .

    إن برنامج Avira Antivir Personal Edition يفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الخبيثة malicious ( مثل الفيروسات وبرامج حصان طرواده والأبواب الخلفية والمخادعات hoaxes والديدان والمتسللين عن بعد dialers إلى أخره ) بثبات وسرعة . ورصد كل عمل ينفذ عن طريق المستخدم أو بواسطة نظام التشغيل والقدرة على الإستجابة السريعة عند إكتشاف برنامج ضار (malicious) .

    وتشمل الإجراءات التى يقوم بها عملية إصلاح وحذف ووقف وإعادة تسمية أو الحجر الصحى للبرامج أو الملفات .

    ان برنامج Avira Personal Edition classic معزز بمميزات الحماية ضد الفيروسات التى تتعامل مع قطاعات الإقلاع بالهارديسك والغير معروفه للبرامج الأخرى وإصدار تحذير عند الإقلاع من قطاعات مشبوهه ومن خلال التحديث الدائم لمحركات الفحص ، فإن الحماية تكون مكفولة بإستمرار : يمكن للمستخدم ضبط المنتج على خاصية تحميل التحديثات عندما تكون متاحة وبالتالى الإحتفاظ والإبقاء على نظامة وأمان جهاز الكمبيوتر الخاص به .

    ولكى تبقى على برنامج Avira Antivir محدث دائما فإن كل ما تحتاجه هو تحميل ملف التعريف بالفيروسات Virus Definition file .

    دليل تحديث برنامج Antivir :

    يرجى الإنتقال من خلال الخطوات التالية لتحديث برنامج Antivir Personal Edition Classic / Premium المثبت على جهازك بدون الوصول إلى شبكة الإنترنت .
    • حمل ملف آخر تعريفات الفيروسات (IVDF) على جهازك عن طريق الإنترنت .
    • قم بوضع نسخة من هذا الملف على أى وسائط محمولة مثل الفلاش ميمورى أو قرص مضغوط وأنقله إلى أى جهاز كمبيوتر آخر لا يستطيع الوصول إلى شبكة الإنترنت .
    • ملحوظة : فك ضغط الملف غير ضرورى .
    • قم بتشغيل برنامج Antivir وأذهب إلى قائمة تحديث "Update" ثم أختر تحديث يدوى " manual Update" .
    • حدد الملف IVDF الذى قمت بتحميله فيما سبق وقمت بعمل نسخه منه على وسيطة التخزين ثم أنقر على زر "Open" . سوف يتم الآن تحديث برنامجAntivir personal Edition Classic الخاص بك .
    ملحوظة هامة : يرجى أن تضع فى إعتبارك إن الحماية الفعاله ضد التهديدات من الفيروسات الجديدة ممكنه فقط عند التحديث المستمر لملف تعريفات الفيروسات قم بالتحديث على الأقل باليوم الثانى من كل شهر .

    صور البرامج

    Avira Antivir Virus Definition File Update September 16, 2014 poster Avira Antivir Virus Definition File Update September 16, 2014 image 0