برنامج بيدجين لعمل الدردشة بعدة حسابات شهيرة Pidgin

برنامج: برنامج بيدجين لعمل الدردشة بعدة حسابات شهيرة Pidgin في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏فبراير 6, 2014

  1. Pidgin 2.10.9 poster

    اسم البرنامج:
    Pidgin
    رقم الاصدار:
    2.10.9
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2613
    التاريخ:
    ‏فبراير 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    9.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows All

    مراسل التواصل الفوري العالمي لكل الماسنجرات Yahoo , IRC, MSN, ICCS , AIM و كذلك Jabber

    Pidgin هو عميل التراسل الفوري او الشات او الدردشة متعدد البروتوكولات متوافق مع برنامج التواصل الفوري AIM ( ببروتوكولات OSCar وكذلك TOC ) وبرنامج التواصل الفوري لـ Yahoo وكذلك ICC و MSN بالإضافة للتعامل مع شبكات كل من Gadu-Gadu و IRC و Jabber و Zephyr .

    مستخدمي Pidgin يستطيعوا الدخول إلى حسابات متعدده على شبكات التراسل الفورى بتنوعها في وقت واحد وهذا يعني بأنه يمكنك الدردشة مع أصدقاء على ماسنجر AOL والحديث مع صديق على ماسنجر ياهو بالإضافة إلى التعامل مع خدمة التراسل الفوري IRC كل ذلك في نفس الوقت .

    إن Pidgin يدعم العديد من مميزات الشبكات المختلفة ، مثل نقل الملفات ( قريباً ) .والرسائل التلقائية المعدة مسبقاً away messages ، كتابة الإشعارات ، إشعار غلق نافذة MSN . pidgin يذهب أبعد من ذلك أيضاً ويوفر العديد من المزايا الفريدة .

    فلدية بعض المزايا التي تلقي قبولاً واسعاً مثل خاصية أن تعرف بالضبط من هو Online من أصدقائك على الماسنجر ( لهفة الأصدقاء Buddy Pounces) والتي تعطي القدرة على الإعلام بوجودك ، وكذلك إرسال الرسائل ، وتشغيل الصوتيات أو البرامج عندما يخرج أحد أصدقائك من على الشبكة أو يدخل إليها أو يعود من حالة الخمول Idle وكذلك الإضافات التي تتكون من استبدال النصوص وقائمة التمرير الأفقية للأصدقاء buddy ticker وتصغير قائمة الاصدقاء عندما يخرجوا من شبكة التراسل الفوري Conify on away والمزيد.

    صور البرامج

    Pidgin 2.10.9 poster Pidgin 2.10.9 image 0 Pidgin 2.10.9 image 1 Pidgin 2.10.9 image 2