برنامج للحماية المتقدمة ضد الفيروسات والبرامج المتسللة من افيرا او الشمسية Avira Antivirus Suite [DISCOUNT: 10% OFF!]

برنامج: برنامج للحماية المتقدمة ضد الفيروسات والبرامج المتسللة من افيرا او الشمسية Avira Antivirus Suite [DISCOUNT: 10% OFF!] في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏مارس 6, 2014

  1. Avira Antivirus Pro [DISCOUNT: 10% OFF] 14.0.6.570 poster

    اسم البرنامج:
    Avira Antivirus Pro [DISCOUNT: 10% OFF]
    رقم الاصدار:
    14.0.6.570
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8996
    التاريخ:
    ‏مارس 6, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    167 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    حماية متقدمه ضد الفيروسات والبرامج المتسللة الى النظام (Malware)

    وبرامج الإعلانات المفروضه على النظام والغير مرحب بها (Adware) وبرامج التجسس (spyware) وبرامج تصيد وجمع المعلومات الخاصة الشخصية والمالية (phishing) .

    لقد صمم برنامج avira antivir premium ليكون أداة شاملة ومرنة يمكنك الإعتماد عليها لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات ، والبرامج المتسللة إلى النظام (malware) والبرامج الغير مرغوب فيها والبرامج الخطرة الأخرى التى يتعرض لها المستخدم .

    يمكنك فى أى وقت تعديل إمكانيات البرامج (avira antivir premium) وذلك بإضافة أو حذف الوحدات التالية منه أو إليه :


    Antivir premium

    هذه الوحده تحتوى على جميع المكونات المطلوبة لتثبيت ناجح للبرنامج avira antivir premium

    Antivir guard

    وهو بمثابة الحارس الخفى لجهازك ضد الفيروسات يترصد الملفات ويعالجها عند الضروره أثناء فتحها أو الكتابة عليها وكذلك عند نسخها وبصفه عامة عند أى إجراء يقوم به المستخدم فى التعامل مع أى ملف ، فإن برنامج avira antivir premium يتفحص هذا الملف تلقائياً وبالطبع فإن عملية تغيير إسم ملف ما لا تستدعى عمل وحدة Antivir Guard .

    Antivir MailGuard

    وحدة الـ Mailguard تعمل كوسيط بين الكمبيوتر وخادم البريد الإلكترونى بمعنى أن وحدة الـ Mailguard تعمل كوكيل لك بين هذا الخادم وبرنامج تلقى الرسائل بجهازك . جميع الرسائل القادمة من خلال هذا الخادم يتم تفحصها من الفيروسات والبرامج الغير مرغوب فيها ثم يتم توجيهها الى برنامج البريد الإلكترونى الخاص بك بالطبع بعد التأكد من مستواها الأمنى المناسب وإعتماداً على إعداداتك فإن البرنامج يتكامل تلقائياً من الرسائل الإلكترونيه المصابة أو يطلب منك الموافقة على فعل ما تجاه هذه الرسائل .

    Antivir web Guard

    عند تصفحك للإنترنت فإنك تستخدم متصفح ويب لطلب ما تحتاجة من بيانات من خادم الويب . وما يحدث هو أن تلك البيانات تنتقل من خادم الويب سواء كانت هذه البيانات على هيئة ملفات HIML أو نصوص ، صور ، ملفات فلاش ، فيديو ، مقطوعات موسيقية ،............. سوف تنتقل مباشرة وعادة إلى ذاكرة التخزين المؤقتة لهذا المتصفح والمسماه الكاش (Cache) وذلك استعداداً لعرضها من خلال ذلك المتصفح . وحيث أنها ملفات مؤقته فذلك يعنى أن وحدة Antivir Guard لن تتفحصها وبالتالى السماح للفيروسات والبرامج الغير مرغوب فيها للدخول إلى منظومة جهازك وهنا يأتى دور وحدة الـ WebGuard والتى تعرف على أنها وكيل لمتصفحات الويب HTTP Proxy حيث ترصد المنافذ المستخدمة فى نقل البيانات مثل المنفذ رقم 80 أو رقم 8080 أو رقم 3128 وتتفحص البيانات المنقولة بغرض رصد الفيروسات والبرامج الغير مرغوب فيها .
    وإعتماداً على إعداداتك فإن البرنامج يتعامل تلقائياً مع الملفات المصابة أو يحث المستخدم على إجراء ما ( يطالبك بالموافقة على إجراءات محددة تجاه تلك الملفات المصابة ).

    Rootkit Detection

    وهي وحدة للكشف عن أساليب إختفاء البرامج الخبيثة فـ Rootkit Detection يحدد أى برامج تم تثبيتها بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو مالم يكن متوفراً مع الأساليب التقليديه للحماية من البرامج المتسلله (malware) بعد الإختراق الأمني لمنظومة الكمبيوتر .

    Shell Extension

    يمكنك أيضاً تفحص الملفات مباشرة أثناء التعامل مع جهازك وذلك من خلال زر الماوس الأيمن لتظهر لك قائمة مستكشف الويندوز وبها خيار الفحص المباشر للملفات أو المجلدات ببرنامج الـ Avira Antivir

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج "Avira Antivir Premium" :

    • Antivir يوقف جميع أنواع الفيروسات .
    • AntiAd/spyware يزيل البرامج الإعلانيه الغير مرحب بها وبرامج التجسس .
    • Antiphishing لحماية استباقية ضد برامج تصيد وجمع المعلومات الشخصية والمالية
    • Antirootkit ضد الأساليب الخفية لتخبئة البرامج الخبيثة .
    • Antidrive ضد تحميل الفيروسات أثناء التصفح .
    • EmailScanner يعزز من حماية البريد الإلكتروني .
    • WebGuard للحماية من المواقع الخبيثة .
    • RescueSystem لإنشاء قرص إنقاذ مضغوط ذاتي الإقلاع (إنقاذ النظام في حالة الطوارئ )
    • QuickRemoval للقضاء على الفيروسات بضغطة زر واحدة .
    • NetbookSupport لأجهزة اللابتوب المنخفضة لدرجة وضوح الشاشة .

    صور البرامج

    Avira Antivirus Pro [DISCOUNT: 10% OFF] 14.0.6.570 poster Avira Antivirus Pro [DISCOUNT: 10% OFF] 14.0.6.570 image 0 Avira Antivirus Pro [DISCOUNT: 10% OFF] 14.0.6.570 image 1 Avira Antivirus Pro [DISCOUNT: 10% OFF] 14.0.6.570 image 2