برنامج لانشاء ودمج الصور ثلاثية الابعاد Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0

برنامج: برنامج لانشاء ودمج الصور ثلاثية الابعاد Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0 في قسم برامج التصميم بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8069
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    هذا البرنامج يسمح لك بإنشاء ودمج الصور ثلاثية الأبعاد داخل تصميماتك ثنائية الأبعاد .

    توليد Render ودمج incorporate الصور الثلاثية الأبعاد داخل تركيباتك Composites ثنائية الأبعاد بإستخدام برنامج Adobe photoshop CS3 Extended

    فهو مثالى لكل من :

    • محترفي السينما والفيديو والوسائط المتعددة .
    • مصممي صفحات الإنترنت والجرافيك بإستخدام الأبعاد الثلاثة والحركة .
    • محترفي التصنيع .
    • محترفي الطب .
    • المهندسين والمعماريين .
    • الباحثين العمليين .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " أدوبى فوتوشوف CS3 Extended" :


    تحرير الصور المعتمده على الحركة والتجسيم ثلاث الأبعاد :

    تنفيذ أي تصور ثلاثي الأبعاد وتحريره وتلوين واستنساخ اطارات الفيديو المتعددة .

    تحرير الصور ثلاثية الأبعاد .

    تحرير البنية والتركيب ثلاثي الأبعاد
    إنشاء ودمج المحتوى الغني ثلاثي الأبعاد بسهولة داخل تصميماتك ثنائية الأبعاد حتى أنه يمكنك تحرير النماذج الحالية ثلاثية الأبعاد مباشرة داخل Photoshop Extended وسوف ترى فوراً النتيجة .
    Photo shop Extended يدعم الأشكال التبادلية ثلاثية الأبعاد مثل KMZ , U3D , OBJ , 3DS وكذلك Collada لذلك يمكنك من استيراد وعرض وكذلك التفاعل مع معظم نماذج 3D.

    التكامل مع برنامج Adobe Acrobat 8

    إنشاء وتعديل والمشاركة في المحتوى ثلاثي الأبعاد بسهولة أكبر من خلال التكامل الوثيق بين فوتوشوف CS3 Extended وبرنامج Acrobat. تحويل عدد لا يحصى من التنسيق ثلاثي الأبعاد CAD إلى التنسيق U3D ، تنسيق النماذج وإنشاء تصميمات مع Photoshop وكذلك تضمين النماذج ثلاثية الأبعاد المنشئة بالفوتوشوب بسهولة داخل ملفات PDF لنشرها .

    تعزيز نقطة التلاشي مع دعم الأبعاد الثلاثية

    تحرير المنظور Perspective على الأسطح المتعددة المرتبطة مع بعضها بزوايا 90° أو غيرها من الزوايا مع تعزيز نقطة التلاشي لكي تتيح لك القياس داخل المنظور والتفاف الصور والنصوص حول المساقط المتعددة وتحويل المساقط ثنائية الأبعاد إلى نماذج ثلاثية الأبعاد .

    تصميم الفيديو والرسوم المتحركة .


    تلوين الأفلام Movie paint

    تجميل الأفلام مباشرة داخل Photoshop Extended الأن يمكنك التلوين Paint وإضافة نص والنسخ Clone خلال الإطارات المتعددة لفيديو ثم استيراده .

    الإنسياب السلس للرسوم المتحركة

    يمكنك إنشاء رسوم متحركة بسهولة عن طريق سلسلة من الصور الثابتة أو لقطات الفيديو وذلك بإستخدام لوحة التحكم الجديدة Animation والتي تتيح لك عملية التحريك onion skining .

    دعم واسع لأشكال الفيديو بما فيها Quick time

    استيراد أفلام Quick time ومعظم ملفات Avi MPEG وتحويل الفيديو والرسوم المتحركة إلى FLC , 3G , FLV, MPEG4 , AVi , MOV وكذلك H.264 (ipod) وكذلك DV stream .

    طبقات الفيديو

    إنشاء وتحرير الصور الخاصة بالفيديو بأقصى جودة وبمدى واسع من الألوان ، تحرير وتعزيز كل من نظام الألوان grayscale ونظام RGB ، نظام CMYK ولنظام LAB عند عمق ألوان 8-bit ، 16- bit ، 32- bit مع إدارة جيدة لتلك الألوان .

    تحليل الصور بدقة

    خذ ميزة الأدوات الجديدة للقياس والعد ودعم صور Dicom و اجراءات المعالجة الروتينية لـ MATLAB كل ذلك يجعل برنامج Photoshop CS3 Extended متفرداً وفريداً .

    أدوات القياس ، العد وتحرير المسارات .


    أدوات القياس ثنائية وثلاثية الأبعاد

    استخراج معلومات " كمية " من الصور مع أدوات قياس جديدة ، معايرة Calibrate أو تعيين حجم Scale الصور بسهولة ، ومن ثم استخدام أي من أدوات الفوتوشوب لتحديد وحساب المسافة والمحيط والمساحة والقياسات الأخرى . سجل نقاط البيانات في سجل القياسات وقم بتصدير البيانات بما في ذلك بيانات الرسم البياني إلى ملفات اكسيل Spreadsheet لمزيد من التحليل .

    علامة المقياس Scale Marker

    عرض مقياس الصور المخصصة للعرض أو النشر بإستخدام علامة القياس Scale Marker والذي يتيح لك بسهولة إضافة مقياس الرسم Scale إلى أي صورة .

    أداة العد Count Tool

    عد الأشياء أو المميزات بسهولة ودقة في الصور العلمية بأداة العد Count tool والذي يلغي الحاجة إلى اجراء عمليات حسابية يدوية أو التقييم البصري للتغيرات من صورة لصورة .

    لوحة السجل History وتحرير سجل التسجيل

    إلغاء أو إعادة أي مجموعة من خطوات التعديل لأي صورة مفتوحة بإستخدام لوحة History وتتبع تلقائياً جميع خطوات التحرير لكل الملفات مع تسجيل تلك الخطوات داخل السجل الخاص بها ، صدر تلك الخطوات بتحويلها إلى ملف نصي أو إحفظها كجزء من الصورة image metadata لتوثيق عملك بسهولة وتدقيق الملف file audits وأكثر من ذلك .

    دعم العمل العلمي والطبي والصناعي .فتح أكثر من صورة Image stacks

    الدمج السريع لمجموعة من الصور ذات الارتباط وعرضها داخل نافذة واحدة باستخدام مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات الخاصة بتوليد الصور rendering مثل المتوسط أو الأقصى . إن برنامج فوتوشوب يحلل ويجمع تلقائياً الصور مع الحفاظ على أصولها .
    وفتح المزيد من الصور في نفس الوقت ويمكن لطرف ثالث الكتابة على الصور الخاصه به .

    دعم الصور الرقمية الطبية والإتصالات (Dicom)

    استخدام مجموعة أدوات فوتوشوب الشاملة لإستيراد وتصحيح والتعليق والتحليل وعمل صور متحركة من الصور الطبية Dicom حتى أنه يمكن الإزالة التلقائية لمعلومات المريض من البيانات الوصفية للملف metadata ( وهي مجموعة المعلومات المعيارية عن الملف مثل اسم المؤلف ، درجة الوضوح والفراغ اللوني وحقوق الطبع والكلمات المفتاحية المطبقة عليها . على سبيل المثال ، معظم الكاميرات الرقمية ترفق بعض المعلومات الأساسية لملف الصورة مثل الإرتفاع والعرض وتنسيق الملف ووقت التقاط الصورة .ويمكنك استخدام هذه الـ metadata لتنظيم ملفاتك ) ، وحفظ بالجملة للملفات من نوعية JPEG بغرض استخدامها فى العروض .

    دعم برنامج MATLAB

    بيانات تمر مباشرة ما بين برنامج الفوتوشوب وبرنامج ماتلاب مع القدرة على استدعاء برنامج الفوتوشوب مباشرة من سطر أوامر برنامج ماتلاب .تصور نتائج خوارزميات ماتلاب داخل البرنامج والجمع بين ماتلاب وتحرير الصور داخل فوتوشوب من أجل إنشاء الصور واختبارها وتحسينها والحلول الحسابية لعملية معالجة الصور وتحليلها وأكثر من ذلك .

    العمل بإنتاجية أكبر

    نفذ أعمال كثيرة في زمن أقل مع واجهة مبسطة وتحسين عملية التعامل مع الصور الخام والمساعدة في إدارة سير العمل .

    كفاءة ومرونة بيئة العمل


    واجهة مبسطة وإدارة اللوحات

    زيادة مساحة الشاشة للحد الأقصى لإتاحة الفرصة لعمليات التحرير مع الإحتفاظ بإمكانية الوصول إلى الأدوات الأساسية . اللوحات الآن تم ترتيبها بطريقة مريحة وعائمات docks قابلة للضبط ذاتياً حيث يمكنها الاتساع إلى الحجم الكامل أو الإنكماش إلى رموز ( أيقونات ) أو حتى تصبح رفيعة أو الظهور التلقائي والاختفاء عن حلقة الشاشة الخاصة بك .

    استعراض الصور بطريقة اسرع وأكثر مرونة مع برنامج Adobe Bridge CS3

    تنظيم وإدارة الصور بطريقة أكثر كفاءة مع الجيل التالي لبرنامج Adobe Bridge CS3 والتي توفر الآن عملية تحسين الآداء وفلتر من خلال لوحة لتسهيل عملية البحث والقدرة على تجميع صور متعددة تحت ايقونة واحدة thumbnail بالإضافة إلى آداة العدسة وتصفح الصور الرمزية offline image وأكثر من ذلك .

    تعديل شكل القوائم والاختصارات ومساحة العمل

    إعداد وحفظ القوائم واختصارات لوحة المفاتيح ومساحات العمل التي يتم تعديلها حسب الرغبة للوصول السريع لما تحتاجة .

    تبسيط العمل


    معالجة الصور الخام بطريقة أفضل

    معالجة الصور الخام مع زيادة السرعة والجودة في عمليات التحويل بكاميرا الفوتوشوب Photoshop Camera Raw حيث تدعم الأن تنسيقات JPEG و TIFF وأدوات جديدة تشمل Fill Light وكذلك Dust Busting تتوافق مع برنامج Photoshop light room ويدعم أكثر من 150 موديل كاميرا .

    دعم ملفات PDF

    العمل بسهولة أكبر مع المحتوى عبر Adobe PDF . التحكم بدقة في حجم صفحات PDF المفتوحة داخل الفوتوشوب وإضافة عناصر تحكم أمني وبيانات وصفية مثل حقوق الطبع والنشر وعرض التفاصيل للصور داخل عروض PDF وإنشاء صور ذات محتوى أغنى داخل الوثائق والعروض الـ PDF.

    برنامج Adobe Photoshop lightroom

    إنتقل من برنامج أدوبى فوتو شوب لايت روم إلى فوتوشوب CS3 Extended بضغطة واحدة من الماوس من أجل تحرير متقدم لصورك الرقمية . إن برنامج light room ( يباع بشكل منفصل ) يوفر طريقة قوية وفعالة لإستيراد الصور وإدارتها وتقديم كميات كبيرة منها .

    تحسين خبرة الطباعة :

    تجربة أفضل في التحكم فى جودة الطباعة عن طريق إدارة الألوان ، نافذة أكبر للمعاينة قبل الطباعة والمزيد من التحكم من مكان واحد لذلك يمكنك الطباعة فى خطوات أقل . إن تحسين التحكم في عملية الطباعة قد شارك فى وضعها كل من أدوبى وشركة HP لجعل عملية الطباعة أسهل بالإضافة إلى التكامل مع أنواع الطابعات المختلفة مثل HP و Epson وكذلك Canon.

    الإعدادات المسبقة Presets

    قم بضبط الألوان المتطورة تلقائياً بضغطة زر واحدة بالماوس داخل لوحة Adjustment واختيار أى من Curves أو Channel Mixer أو Black and white والعديد من الخيارات التي يمكن التحكم عن طريقها في ضبط الألوان .

    قمة الآداء

    تم تجربة آداء البرنامج على أنظمة التشغيل المختلفة مثل ماكينتوش وويندوز أكس بى وويندوز فيستا بالإضافة إلى الشرائح الصلبة لكل من انتل وباور .

    الإنتاج بطريقة آلية

    مهام الإنتاج المشترك بطريقة آلية تتم بطرق متنوعة . يمكنك استخدام لوحة Action لإجراء سلسلة من الإجراءات يتم حفظها لتطبيقها مرة أخرى بطريقة آلية وبالتالي فالعمليات المتكررة للتصميمات تتم بطريقة أسرع مع استخدام المتغيرات variables .

    دعم مجموعة كبيرة من أنواع الملفات

    استيراد وتصدير مجموعة كبيرة من الملفات ذات تنسيقات مختلفة بما في ذلك
    PSD, BMP, DICOM, CINEON, JPEG, JPEG 2000, Open EXR, PNG, targa, TiFF

    صور البرامج

    Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0 poster Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0 image 0 Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0 image 1 Adobe Photoshop CS3 Extended 10.0 image 2