قرص قابل للاقلاع ذاتيا من الدوس لتشخيص واصلاح واستعادة النظام UBCD4WIN 3.6.0

برنامج: قرص قابل للاقلاع ذاتيا من الدوس لتشخيص واصلاح واستعادة النظام UBCD4WIN 3.6.0 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. UBCD4WIN 3.6.0 poster

    اسم البرنامج:
    UBCD4WIN
    رقم الاصدار:
    3.6.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3019
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    269 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows 2K | XP | 2003

    إن قرص UBCD4WIN هو قرص قابل للإقلاع ذاتياً يحتوى على البرامج التى تسمح لك بإصلاح الكمبيوتر واستعادة الكمبيوتر أو تشخيص الكمبيوتر أو أي مشكلة فى الكمبيوتر تقريباً .

    إن هدفنا هو أن تكون أدوات التشخيص الخاصة بنا أداة مطلقة فى التعامل مع البرامج والهاردوير بحرية تامة .

    جميع مكونات القرص UBCD4 Win هى برامج مجانية خاصة بالتعامل مع نظام التشغيل ويندوز .

    ويستند القرص UBCD4Win على البيئة المسبقة التثبيت لـ Bart ( وهو البديل الخفيف من إصدار 32 بت من مايكروسوفت ويندوز إكس بى أو يندوز سيرفر 2003 الشبيهه بيئية التركيب المسبق لويندوز والذى يمكن تشغيله من قرص مضغوط حقيقى أو فلاش ميمورى حقيقى وتسمى Bart PE) .

    نحن نتيح لك العديد من أدوات تشخيص البرامج والمكونات الصلبة والتى تسمح لك بإصلاح أى مشكلة من مشكلات الكمبيوتر التى قد تواجهها تقريباً .

    فهو يدعم الشبكات ولديه القدرة على تعديل الأدلة ذات التشكيل NTFS واستعادة الملفات المحذوفة وإنشاء أدلة جديدة ذات تشكيل NTFS والمسح التشخيصى للأقراص الصلبة للبحث عن الفيروسات وما إلى ذلك . هذا المشروع يشمل كل ما تحتاجة تقريباً لإصلاح مشاكل النظام الخاص بك .

    ملاحظة : بعض برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس تعتبر UBCD4 Win كافة مصاب أو تصنفة كانة من البرمجيات الخبيثة ، على الرغم من أن التطبيق آمن تماماً ولا يشكل خطراً على النظام الخاص بك وهذا يدعى " إيجابية كاذبة " "False Positive" وهو المصطلح المستخدم عندما يصنف أحد البرامج المضادة للفيروسات خطأ أحد الملفات الغير مؤذية على أنها فيروس وقد يكون هذا التشخيص الغير صحيح راجعاً إلى الاستدلال على ذلك من قواعد البيانات الخاصة ببرنامج المضاد للفيروسات (يمكن أن تحدث مشاكل مماثلة مع برامج مكافحة التجسس) .

    صور البرامج

    UBCD4WIN 3.6.0 poster UBCD4WIN 3.6.0 image 0 UBCD4WIN 3.6.0 image 1