برنامج من تريند ميكرو لعرض معلومات Hijack لتتبعه للحماية Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4

برنامج: برنامج من تريند ميكرو لعرض معلومات Hijack لتتبعه للحماية Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4 في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2595
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    أداة تنظيف التي تساعدك على تجد وتصلح إعدادات الكمبيوتر الغير مرغوب فيها.

    Trend Micro HijackThis هو عبارة عن أداة مساعدة تقوم بإنشاء تقرير عميق لاعدادات السجل والملف لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. HijackThis يجعل هناك فصل بين الإعدادات الآمنة وغير الآمنة في نتائج فحصها مما يتيح لك القدرة على إزالة عناصر بشكل انتقائي من الجهاز الخاص بك.

    هام: لا يحدد ما هو جيد أو سيئ .عليك ألا تجري أية تغييرات على إعدادات الكمبيوترالخاص بك إلا إذا كنت من خبراء مستخدمي الكمبيوتر .

    يمكن للمستخدمين المتقدمين استخدام HijackThis لإزالة الإعدادات أو الملفات الغير المرغوب فيها.

    استخدام HijackThis :

    لتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ابدء تشغيل HijackThis وقم بالمسح. راجع دليل التشغيل السريع (رابط البدء السريع Quick Start ، أسئلة وأجوبة FAQs و ملاحظات Feedback) للمساعدة في إدارة الفحص. سوف يعرض HijackThis قائمة بالمناطق المحتملة التي قد تكون تغيرت على الكمبيوتر الخاص بك من قبل برامج التجسس. لا تقم بتغيير أي إعدادات إذا لم تكن متأكدا من ما يجب القيام به. وهناك العديد من المنتديات الشائعة على شبكة الإنترنت التي تقدم المساعدة التقنية مجانا باستخدام ملفات السجل HijackThis لتشخيص جهاز الكمبيوتر المصاب.

    لست خبيرا؟

    فقط احفظ تقرير HijackThis و دعه لصديق لديه خبرة أكثرلاستكشاف الأخطاء وإصلاحها والقاء نظرة على الاعدادات . مجموعة كبيرة من المستخدمين تشارك في المنتديات على الانترنت حيث يقوم الخبراء بالمساعدة في تفسير نتائج مسح HijackThis لتنقية أجهزة الكمبيوتر المصابة.

    صور البرامج

    Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4 poster Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4 image 0 Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4 image 1 Trend Micro HijackThis 2.0.5 Beta / 2.0.4 image 2