مشغل وسائط متعددة رائع Gom Player

برنامج: مشغل وسائط متعددة رائع Gom Player في قسم مشغلات الفديو بتاريخ ‏سبتمبر 12, 2014

  1. Gom Player 2.2.62.5209 poster

    اسم البرنامج:
    Gom Player
    رقم الاصدار:
    2.2.62.5209
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5070
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 12, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    12.6 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    شغل أى ملف فيديو فى أى وقت

    Gom Player هو مشغل وسائط متعددة الذى يمكن أن يشغل أغلب صيغ الفيديو المشفره بشكل مختلف والتى تشمل DAT , ASF, WMV, XVID, DIVX, MPEG, AVI مع نظامها الترميزى المدمج . فالمستخدمين لا يستطيعون تركيب برامج الترميز بشكل منفصل .

    Gom Player قادر على تشغيل ملفات AVi غير الكاملة أو المعطوبه عن طريق تخطى الإطارات التالفة . يمكنه أيضاً أن يشغل الملفات المغلقة أو المحملة جزئياً . والمميزات الأخرى تتضمن دعم السحب والإفلات بالماوس ، دعم العرض بالمتصفح ، شكل قابل للتعديل ، ترجمة الأفلام ، مازج للتداخل Overlay mixer ، إعادة التخطيط key remapping ، تصفية محسنة للتشكيل التصويرى rendering إعادة بناء فهرس الزمن الحقيقى لملفات AVI ودعم اليونيكود Unicode وغيرها .

    وفيما يلى بعض الملامح الرئيسية لبرنامج " Gom Player " :


    باحث ترميز Coder Finder :

    - Gom Player يتضمن العديد من الترميزات (H263, MP4, OGG, AC3, FLV1, Divx وأكثر ) لذا لن تحتاج إلى برامج ترميز منفصلة لمعظم أفلام الفيديو ، بالنسبة لأفلام الفيديو التى تتطلب ترميز منفصل فإن Gom Player سوف يجد إحداها ويوجهك مباشرة إلى المكان المناسب على شبكة الإنترنت حيث تستطيع تحميل منه نسخة مفتوحه المصدر لهذا الترميز وبهذه الطريقة لن تقوم بتثبيت ترميز على جهاز لا لزوم له .

    تشغيل ملفات AF1 المعطوبه ( براءة اختراع ) :

    - إن ملفات AVI لا يمكن تشغيلها إذا كان الفهرس index الخاص بها مكسور broken ، أو إذا كان الملف لم يتم تحميلة من الإنترنت تحميلاً كاملاً هذا لأن الفهرس يقع فى آخر الملف .إن التكنولوجيا الحاصلة على براءة الاختراع لبرنامج Gom Player تتيح للمستخدمين عرض الملفات ذات الفهرس المكسور أو التى لازالت تحت التحميل من شبكة الإنترنت .

    دعم قوى للترجمة Subtitle :

    يدعم برنامج Gom Player ملفات SMI، SRT ، RT ، SUB ( مع IDX) وهى جميعها ملفات ترجمة . يمكنك أن تحدد الهامش والموقع والحجم ، درجة الدقة والخط وغيرها ، تستطيع أيضاً إتاحة الظل وعرض ملفات ASF مع الترجمة ونظام كاريوكى للترجمة Karaoke ويمكن حتى ضبط تزامن الترجمة مع الفيديو لو كان هناك عدم تطابق .

    قائمة تشغيل مريحه :

    - إذا قمت بتشغيل ملف فيديو وكان هناك بالفعل ملف بإسم مشابه في نفس المجلد ، فسوف يتم إضافته تلقائياً لقائمتك .Gom Player مكنة تشغيل ASX, PLS, M3U وتستطيع أيضاً التعامل مع تحرير مختلف الأشكال على قائمة تشغيل البرنامج . إنه من السهل إنشاء وتعديل قوائم تشكيل وسائطك المتعددة مع Com Player .

    دعم مختلف أنواع الوسائط :

    جنباً إلى جنب مع أشكال الوسائط المختلفة مثل MPEG , MPG, AVI وكذلك DAT فإن برنامج Gom Player يدعم أيضاً تشكيلات وسائط ويندوز (WAV , AST , ASX) . يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو بجودة دي في دي مع مخرج سمعي لقناة 5.1.

    التقاط الشاشة :

    التقاط الشاشة يسمح لك بأن تأخذ لقطة من الفيديو الخاص بك مباشرة من Gom Player . باستخدام مميزات Burst Capture تستطيع أن تأخذ المزيد من لقطات الشاشة بشكل مستمر حتى 999 لقطة .

    مميزات متقدمة :

    هناك عدد لا نهائي من المميزات المتقدمة . إعدادات حسب طلبك للسطوع والتباين والتشبع .
    الحدة وإضافة الضجيج على الفيديو الخاص بك .
    يمكنك تجريب معادل الصوت equalizer . أو تكرار جزء ما بالفيديو الخاص بك مع مميزات A.B Repeat .
    التشكيل السريع للأمام وللخلف باستخدام مفتاح السهم الأيمن والأيسر في بضع ثوان . وأكثر من ذلك نتركه لإكتشافك .

    صور البرامج

    Gom Player 2.2.62.5209 poster Gom Player 2.2.62.5209 image 0 Gom Player 2.2.62.5209 image 1 Gom Player 2.2.62.5209 image 2