برنامج للصيانة وتحسين اداء الويندوز Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!]

برنامج: برنامج للصيانة وتحسين اداء الويندوز Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!] في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!] 11.00.41 poster

    اسم البرنامج:
    Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!]
    رقم الاصدار:
    11.00.41
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2726
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    32.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    تركيبة من الأدوات سهلة الاستخدام لـ الصيانة وتحسن كمبيوتر مايكروسوفت ويندوز الخاص بك.

    Ashampoo WinOptimizer هو تطبيق صمم لتمكين كلا من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين لتنظيف وتحسين نظام ويندوز وتطويعه احتياجاته الخاصة.

    القوائم سهلة الاستخدام للغاية تقدم وحدات فردية من Ashampoo WinOptimizer ويجعل من الممكن قياس أداء النظام ، وإلغاء تنشيط إدخالات التشغيل التلقائي المزعجة ، أوحذف الملفات غير الضرورية ، جميعا بنقرة من الماوس.

    أحدث إصدار من WinOptimizer ، تضم اثنين من وحدات جديدة. أنها تستعيد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بالنقر على فأرة الحاسوب وحفظ ترتيب الأيقونات على سطح المكتب. و كما تم القيام بالكثير في مجال تحسين الويندوز.

    وفيما يلي بعض الملامح الرئيسية "Ashampoo WinOptimizer "

    • Undeleter ضغطة واحدة على زر الماوس لكثيرة جدا - ويتم فقدان ملف مهم إلى الأبد حقا ؟ ليس إذا كان Undeleter يستطع المساعدة .Undeleter يستعيد الملفات المحذوفة على أقسام NTFS, FAT-16, و FAT-32 . حتى ملفات NTFS المضغوطة و الملفات المشفرة و الملفات المحذوفة .على سبيل المثال USB sticks يتم حفظها بهذه الطريقة. يتم عرض الحالة الصحية للملفات المحذوفة، مما يتيح للمستخدم معرفة مدى الاحتمالات لاستعادة الملفات. الوحدة يمكنها استمرار تتبع عدة تكوينات سطح المكتب المحفوظة.
    • Icon Saver أيقونة الموفر : العديد من المستخدمين ينقلوا الأيقونات على سطح المكتب لجعل عملهم اليومي على نحو فعال قدر الإمكان. لسوء الحظ، من السهل جدا فقدان ترتيب الأيقونات . كل ما يتطلبه الأمر هو تحويل دقة الشاشة. أيقونة الموفر يتتبع ترتيب الأيقونات على سطح المكتب و استعادتها في أي وقت. الوحدة يمكنها استمرار تتبع عدة تكوينات سطح المكتب المحفوظة.
    • Real-time backup نسخ احتياطي فوري : النسخ الاحتياطي الفوري ترصد كل العمليات الرئيسية للنظام الذي ينفذها المستخدم مع Ashampoo WinOptimizer لإجراء نسخ احتياطية من التكوين الأصلي فوريا . عند الضرورة فإنه من السهل استعادة التكوين الأصلي . يتم تضمين ملاحظات موسعة مع جميع النسخ الاحتياطية.
    • Registry Optimizer سجل محسن : سابقا يشار إليه على أنه منظف السجل، هذه الوحدة تفحص سجل الويندوز.Ashampoo WinOptimizer يجد الوصلات المقطوعه التي لديها مراجع فارغة ويزيلها تلقائيا أو يصلحهم على الفور. التكامل مع النسخ الاحتياطي الفوري تضمن أنه منامكانية استعادة الحالة الأصلية من السجل.
    • Vista-Gadget أداة فيستا : في ظل ويندوز فيستا يمكن إطلاق جميع وحدات التنظيف النمطية ل Ashampoo WinOptimizer من هذه الأداة. وحتى الآن بنقرة واحدة يمكن تشغيل التحسين من تلك الأداة. ويمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة عرض رسم جرافيك من العمليات معالأداة والقدرات المتاحة للأقراص الصلبة المعروضة.
    • Drive Cleaner منظف محرك الأقراص : يتم البحث في القرص الصلب عن الملفات التي لم تعد مطلوبة حتىيمكن حذفها بناء على تأكيد من المستخدم. خوارزمية البحث لهذه الوحدة تحسنت تحسنا كبيرالزيادة الكفاءة. الأكثر من ذلك ، معلومات شاملة متاحة الآن للكائنات التي تم العثور عليها.
    • Tweaking Tools أدوات التغيير والتبديل : مئات من الإعدادات يسهل أن تشغل وأن يتم إيقاف تشغيلها في هذه الوحدة بنقرة من الفأرة. ليس فقط المظهر البصري والسلوك العام من ويندوز في أحوال معينة ،توجه هنا بل موضوعات مثل الحماية، والإنترنت ، والوسائط المتعددة. التكامل مع النسخ الاحتياطي الفوري يجعل من الممكن التراجع عن كل التغييرات في أي وقت كذلك.
    • Process Manager مدير المعالجة : الآن النوافذ المجمدة من تطبيقات مجمدة لم تعد مشكلة. مدير المعالجة هذايتعامل مع تلك التطبيقات في وقت قصير، و اخراجهم من الذاكرة وخارج الشاشة. التطبيقاتالمشبوهة سيتم إنهاؤها على الفور على هذا النحو. الجديد هو أن الوحدة النمطية لا تسرد كافةالعمليات النشطة، ولكنها توفر المعلومات ذات الصلة عليها. مساعدة جديدة بصرية تظهر أي إجراءات للنظام ضرورية بحيث لا يتم حذفها.
    • StartUp Tuner موالف بدء تشغيل : تلك الوحدة النمطية تعرض كافة إدخالات التشغيل التلقائي ، مما يسمح للمستخدمين إلغاء تنشيط البرامج المزعجة بحيث لم تعد تنفذ عند بدء تشغيل ويندوز. هذه الوحدة النمطية الآن أيضا تسميي إدخالات التشغيل التلقائي الضرورية للغاية وينبغي ألا يكون مغلقا من قبل المستخدم. لمحة عامة و توصية للخدمات الغير ضرورية تتوفر حاليا لويندوز فيستا. مطلوبة من قبل عدة مستخدمين : والآن يمكن عرض المكونات الإضافية لإنترنت إكسبلورر و إزالتها إذا لزم الأمر.
    • File Wiper ماسحة الملف : عند حذف الويندوز لملفات فلا تتم إزالتهم حقا، ولكنها بالأحرى متاح تهيئتها للكتابة فوقها؛ باختصار : أي سارق بيانات يمكنه استعادتها بسهولة. ماسحة الملف يحذف البيانات مع محتوياتها الحساسة تماما، مما يجعل من المستحيل استعادتها حتى مع البرامج المتخصصة. الإصدار الجديد متكامل كليا في قائمة سياق ويندوز إكسبلورر ، ويمكن تبعا لذلك أن تفتح من ذلك الموقع دون بدء تشغيل التطبيق الرئيسي. وبالإضافة إلى ذلك ، الأداء تحسن بشكل ملحوظ.
    • One-Click Optimization التعزيز بنقرة واحدة : لا وقت لأي شيء؟ التعزيز بضغطة واحدة ينظف أي منطقة مرغوبةبنقرة واحدة على فأرة الحاسوب. الجديد هو القدرة على عرض اختياري لقوائم النتائج.

    صور البرامج

    Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!] 11.00.41 poster Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!] 11.00.41 image 0 Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!] 11.00.41 image 1 Ashampoo WinOptimizer [DISCOUNT: 30% OFF!] 11.00.41 image 2