برنامج من ميكروسوفت لنقل ونسخ الملفات على جهازك باسلوب متطور Microsoft RichCopy 4.0.211

برنامج: برنامج من ميكروسوفت لنقل ونسخ الملفات على جهازك باسلوب متطور Microsoft RichCopy 4.0.211 في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Microsoft RichCopy 4.0.211 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2422
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يسمح لك لنسخ عدة ملفات بالتوازي وايقاف واستئناف عمليات النسخ في أي وقت من قرص صلب لأخر او على نفس القرص الصلب او على الشبكة.

    RichCopy اداه مجانيه طورت فى الاول فى 2001 وحدثت بانتظام لتتماشى مع متطلبات العصر. الذى سوف يجدة المستخدمين ملفتا عند تجربة
    Microsoft RichCopy هو انه اداه نسخ مواضيع متعددة

    وهذا يعني أنه بدلا من نسخ ملف واحد في المرة ، RichCopy يمكن فتح عمليات نقل متعددة في وقت واحد مما يتيح نسخ العديد من الملفات بشكل متوازي وتخفيض الوقت الإجمالي المطلوب لإكمال العملية عدة مرات.

    يمكنك أيضا إيقاف واستئناف عمليات نسخ الملف، حتى إذا كنت تفقد الاتصال بالشبكة في أي لحظة، يمكنك الاستئناف من المكان الذي توقفت عنده.

    RichCopy تم تصميمه لمساعدة الأشخاص الذين يقومو بنسخ عدد كبير من الملفات بين أجهزة التخزين مباشرة أو غير مباشرة عبر الشبكة لتسريع أداء النسخ وتقصير وقت عمليه النسخ. وقد تحقق هذا التسريع بتحسين الشبكة واستخدام اجهزة التخزين مع التكنولوجيا المستخدمة لخدمات الخادم.

    هنا بعض المميزات الرئيسية لبرنامج Microsoft RichCopy


    تحسين اداء النسخ:

    version 2.0 ~ 3.5 اسرع بكثير من ادوات النسخ الاخرى لكن RichCopy version 4.0 اكثر سرعة من الاصدارات السابقة. RichCopy version 4.0 يمكنه تغطية كل المناطق اينما الملفات والدلائل تحتاج للنسخ عبر الشبكة مع مميزات واداء محسن.

    ملف شخصى يعتمد على خيارات النسخ:

    الإصدارات السابقة تدعم نسخة واحدة فقط من الخيارات.وكان المستخدم لتغيير الاعدادات فى حالة الشبكة ويختلف كثيرا عن السابق. RichCopy version 4.0 الآن يدعم لمحة عن الخيارات القائمة على النسخ. يمكن للمستخدم إنشاء الملف مع أي اسم ووضع مختلف لتخزين كل ملف. يمكن للمستخدم بسهولة تغيير الاعدادات الشخصية عن طريق الاختيار من القائمة.

    مصادر متعددة:

    RichCopy version 4.0 الان يدعم مصادر متعددة بينما الاصدارات السابقة وادوات النسخ الاخرى تدعم فقط عمليه النسخ من جهاز لاخر.مثلا لاتحتاج تشغيل عمليات نسخ متعددة عندما يكون مصادر الدليل مختلفة. الان انت تحتاج فقط مصادر متعددة محددة التى تحتاج نسخها الى وجهه الدليل.

    زيادة الدعم لمواضيع النسخ:

    معظم الادوات تدعم مايصل الى 64 للموضوع .الحدود تأتى من مواضيع ادارة WIN32 . RichCopy version 4.0 لا يملك مثل هذا التقييد مع الموضوع الأصلي مع إدارة آلية الموارد بكفاءة طالما يسمح بذلك موارد النظام. مثلا يمكنك تشغيل أكثر من 256 المواضيع.

    تفاصيل الملفات وتنقية الدلائل:

    لا يمكن للإصدارات السابقة تنقية الملفات والدليل بالتاريخ والوقت مثل تاريخ الإنشاء والساعة، آخر تعديلو التاريخ والوقت واخر وقت للدخول او اخر تاريخ يمكن ل RichCopy الإصدار 4،0 تنقية الملفات والدلائل مع أي طابع للتاريخ او الوقت مع اول واخر حاله والنسخ وعدم النسخ.

    الدعم الكامل لسطر الأوامر:

    جميع الميزات متوفرة في واجهة المستخدم وتتوفر أيضا من خيار سطر الأوامر. أيضا الخيار يعرض أمر معلمات سطر الاعدادات الحالية وبالتالي يمكن للمستخدم إنشاء معلمات الأوامر من خلال تحديد خيارات النسخ من صندوق الاوامر.

    طرق محسنة للنسخ:

    هذه الايام RichCopy انه يستخدم مع اجهزة مختلفة. RichCopy يدعم الان الخيارات التاليه:
    System cache وSelf-cache لاجهزة الدخول المباشر والدخول المتعدد ووالوصول المتسلسل للاجهزة الغير محدثة او الاجهزة البطيئة

    صور البرامج

    Microsoft RichCopy 4.0.211 poster Microsoft RichCopy 4.0.211 image 0 Microsoft RichCopy 4.0.211 image 1 Microsoft RichCopy 4.0.211 image 2