برنامج مصمم لتغيير الحد الأقصى لعدد الاتصالات TCP للحد من الفيروسات وهجمات الدوس Half-Open Limit Fix

برنامج: برنامج مصمم لتغيير الحد الأقصى لعدد الاتصالات TCP للحد من الفيروسات وهجمات الدوس Half-Open Limit Fix في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Half-Open Limit Fix 4.2 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2497
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    برنامج مصمم لتغيير الحد الأقصى لعدد الاتصالات TCP النصف مفتوحة (محاولات الاتصال) في ملف النظام Tcpip.sys.

    Microsoft اصدرت هذا الحد فى Windows XP SP2 (حزمة الخدمات 2) وموجود في أحدث الإصدارات من الويندوز. وقد تم ذلك في محاولة للحد من انتشار الفيروسات والبرامج الضارة من نظام إلى نظام، وكذلك للحد من تأثير النظم المصابة المشاركة في هجمات الدوس DoS (Denial of Service).

    هذا الحد يجعل من المستحيل على أنظمة Windows ان يكون لديها أكثر من 10 الاتصالات متزامنة نصف مفتوحة, بعد 10 محاولات اتصال جديدة توضع في قائمة الانتظار وتجبر على الانتظار.

    ولذلك، سرعة الاتصال بأجهزة الكمبيوتر الأخرى محدود واقعيا.

    برامج P2P (peer-to-peer) (microوTorrentو BitCometو eMuleو P2P TV الخ) عادة ما تكون البرامج الأكثر تضررا. كما أنها تستخدم اكثر من 10 اتصالات نصف مفتوحة، وغيرها من نشاطات الإنترنت وخصوصا تحميل صفحات الويب يمكن أن تكون بطيئة للغاية. للتأخير قبل بداية الفتح يستطيع عمل بعض عشرات الثواني. يحدث هذا بغض النظر عن سرعة الاتصال بالإنترنت.

    Half-open limit fix يرعى هذه المشكلة عن طريق زيادة الحد الأقصى للاتصالات نصف مفتوحة. بالنسبة للغالبية الساحقة من مستخدمي الإنترنت، وتغيير الحد الأقصى إلى 100 ​​لتكون أكثر كفاءة.

    لمستخدمى Vista و Windows 7 احيانا بعض المرات بعد تحديث ال Windows او تثبيت SP على سطح الكتب سيضهر علامات مائية "وضع الاختيار". ويمكن أن تظهر لأنه في جميع نسخ Vista و Windows 7، باستثناء Vista without SP(x86) وهناك فحص التوقيع لبرامج التشغيل وعلامة الملف Tcpip.sys مع اختبار التوقيع بعد التوصيل. على الأرجح لجعلها تختفي وسيكون من الضروري ببساطة توصيل ملف Tcpip.sys مرة أخرى .

    صور البرامج

    Half-Open Limit Fix 4.2 poster Half-Open Limit Fix 4.2 image 0