برنامج لتحميل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50

برنامج: برنامج لتحميل ملفات الفيديو من مواقع الفيديو FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50 في قسم برامج التحميل بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4081
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    يسمح للمستخدمين بتحميل ملفات الفيديو من مواقع البث كاليوتيوب وغيره

    هذا البرنامج قادرا على تحميل الملفات FLV من العديد من مواقع البث، وهذا البرنامج يأتي مع واجهة مستخدم بسيطة و التي يمكنك استخدامها حقا بسهولة ، وهذا البرنامج يأتي مع محمل مدمج يحمل الأفلام 5 مرات أسرع من التحميل العادى، ويسمح بتحميل أسرع بكثير كما أنه يستخدم أتصال TCP/IP لخدمة تنزيل الفيديو. باستخدام هذا البرنامج يمكنك تحميل أي ملفات الفيديو FLV. الآن يمكنك الحصول على الافلام المفضلة على النظام الخاص بك بمجرد نقرة على زر!، حمل الآن وابدء في الفيديو/الموسيقى الخاصة بك وجميع النسخ الاحتياطية في النظام الخاص بك، والبرنامج سهل الاستخدام، مجرد تصفح للصفحة الفيديو باستخدام أي متصفح وسوف يبدأ حوار تنزيل FLV فى الظهور، نعم بهذة البساطة.

    بعض الميزات الرئيسية "FLV Cap (formerly Mega Video Downloader)":


    الآن يدعم MP3 Stream

    - flvcap 1،50 يأتي مع القدرة على تحميل mp3 يحمل في ثناياه عوامل من MP3 مواقع البث، تصفح فقط إلى صفحة بث ال MP3 ونافذة التحميل ستظهر.

    Inbuild FLV محول

    - إن FLV CAP 1.50 يأتي مع محول فيديو FLV مدمج. ل FLV محول لا يزال قيد المرحلة بيتا الرجاء التقرير لنا حول الأخطاء والتعليقات حول محول FLV.

    FLV Player

    - إن The FLV CAP 1.50 يأتي مع مشغل فيديو FLV Player مدمج مع تصميم بسيط ولكن قوي. FLV Player FLV -. اقتران ملف FLV، حفظ حجم النافذة والبقاء على رأس التطبيقات من الميزات الإضافية فى هذا البرنامج.

    FLV Stream Player

    - إن The FLV CAP 1.50 يأتي مع مشغل صوتي لملفات MP3 مدمج. هذا يدعم تسريع مشغل التخزين المؤقت و علو جودة عرض الفيديو. شغل الآن أشرطة الفيديو الخاصة بك أسرع مع دعم ملء التخزين المؤقت.

    الوضع القسري

    - الوضع القسري يسمح لك بتحميل ملفات الفيديو من معظم مواقع البث عن طريق فحص محتويات FLV في الموقع، وهذا يمكن وضع التقاط الملفات ال FLV من أي مواقع البث (تقريبا).

    صور البرامج

    FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50 poster FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50 image 0 FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50 image 1 FLV Cap (formerly Mega Video Downloader) 1.50 image 2