لعرض الشفرة المصدرية لملفات DLL وملفات EXE التنفيذية VB Decompiler Lite

برنامج: لعرض الشفرة المصدرية لملفات DLL وملفات EXE التنفيذية VB Decompiler Lite في قسم برامج البرمجة بتاريخ ‏مارس 14, 2014

  1. VB Decompiler Lite 9.7 poster

    اسم البرنامج:
    VB Decompiler Lite
    رقم الاصدار:
    9.7
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    8265
    التاريخ:
    ‏مارس 14, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    3.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Demo
    نظام التشغيل:
    all

    decompiler للبرامج (EXE, DLL او OCX) مكتوب في Visual Basic 5.0/6.0

    VB Decompiler هو decompiler للتطبيقات (EXE, DLL او OCX) مكتوب في Visual Basic 5.0/6.0. وكما تعلم، البرامج فى Visual Basic يمكن جمعها في p-code مترجم أو إلى رمز الأصلي.

    حيث p-code يتكون من أوامر عالية المستوى ، وهناك إمكانية حقيقية decompile فى تحويله للشفرة المصدرية (وبطبيعة الحال، أسماء المتغيرات والوظائف، وما إلى ذلك لن تكون decompiled).

    VB Decompiler يستعيد الكثير من تعليمات p-code وعلى الرغم من أن هناك طريقا طويلا لتوليد شفرة المصدر ليصبح compiled، و ال decompiler سيجعل تحليل خوارزميه البرنامج اسهل بكثير ويستعيد جزئيا شيفرة المصدر الخاصة به.

    إذا برنامج compiled إلى الشفرة الأصلية، استعادة شيفرة المصدر من تعليمات الجهاز غير ممكنة. ولكن يمكن ل VB decompiler المساعدة فى تحليل البرنامج حتى في هذه الحالة أيضا. وهو يحتوي على disassembler قوى الذى يدعم أوامر Pentium Pro بما في ذلك MMX و SSE.

    انها تسمح لك ب disassemble جميع المهام. وبالإضافة إلى ذلك، VB Decompiler يتضمن محلل شفرة من شأنها أن البحث عن جميع وظائف API أو مراجع السلسلة في الرمز ال disassembled المفكوك بالكامل وتحويله الى تعليقات للسلاسل المحللة.

    على العموم، VB Decompiler هو أداة مثالية لتحليل البرامج و هو مثالى إذا فقدت شفرة المصدر و تحتاج إلى استعادة جزء من المشروع.

    هنا بعض الميزات الرئيسية ل "VB Decompiler" :

    • أشكال ال Decompiling (frm و frx) وعناصر تحكم المستخدم (ctl) ملفات الكائن؛
    • P-code decompiling (مع decompile GUID الكائنات)؛
    • Disassembling إجراءات تعليمات البرمجة الأصلية (مع power Pentium Pro disassembler، يدعم مجموعات تعليمات MMX و FPU)؛
    • تلوين تراكيب الجمل في الرمز ال decompiled؛
    • سلسلة قائمة المراجع ومحرك البحث؛
    • سرعة decompiling سريعة.

    صور البرامج

    VB Decompiler Lite 9.7 poster VB Decompiler Lite 9.7 image 0 VB Decompiler Lite 9.7 image 1 VB Decompiler Lite 9.7 image 2