اداة مجانية ومفيدة لتشغيل اكثر من ياهو ماسنجر في نفس الوقت YMulti Messenger (formerly Y! Multi Messenger)

برنامج: اداة مجانية ومفيدة لتشغيل اكثر من ياهو ماسنجر في نفس الوقت YMulti Messenger (formerly Y! Multi Messenger) في قسم برامج المحادثة بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. YMulti Messenger (formerly Y! Multi Messenger) 2.0.0.100 poster

    اسم البرنامج:
    YMulti Messenger (formerly Y! Multi Messenger)
    رقم الاصدار:
    2.0.0.100
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    3769
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    11 KB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    Windows XP | Vista | 7

    أداة مجانية ومفيدة تسمح لك بتشغيل واجهات متعددة من برنامج Yahoo! Messenger .

    Y! Multi Messenger يسمح لك تشغيل واجهات متعددة من Yahoo! Messenger بدلا من بقاء واجهه واحدة فقط مفتوحة.

    وهذا مثالى بالنسبة للذين يقوموا بتشغيل أسماء عدة. وهناك الكثير مثل هذا... ولكن هذا البرنامج يملك "التحديث الفوري" ، الذى تملكة البرامج الاخرى!

    Yahoo! Messenger for Vista:

    ونحن في الوقت الراهن لم يكن لدينا إصدار متوافق من YMulti Messenger لـ Yahoo Messenger for Windows Vista! .

    التعليمات ل Y!Multi v8 and v9 :

    الإصدار 8 بمن البرنامج ليس نسخة محددة وأنها تعمل مع كافة إصدارات YM 8! كل ما عليك القيام به هو تشغيل Y!Multi Messenger.exe وبعدها يمكنك اختيار تمكين أو تعطيل التعدد . عندما يتم تشغيله فإنه يظل كذلك حتى يتم تغيير حالته مرة أخرى. المرة الوحيدة التي سوف تستخدم Y!Multi Messenger.exe هو تشغيل البرنامج نفسه على خلاف ذلك سوف تستخدم الايقونة العادية ل Yahoo Messenger.

    تعليمات التثبيت :

    قبل تثبيت ، برجاء قراءة جميع الوثائق ,قم بتشغيل برنامج إعداد التثبيت Y!Multi Messenger . وتلقائيا سيثبت الى C:programFilesYahoo!Messenger وإذا قمت بتثبيت Yahoo Messenger فى مجلد آخر قم بعكس المسار الصحيح في معالج الإعداد لـ Y!Multi Messenger. فشل التثبيت لمجلد Yahoo Messenger program files سيكون بسبب أخطاء في dll (ملف برنامج التشغيل) على الأرجح.

    Up/Downgrading Instructions:

    يجب عليك ترقية إصدارات Yahoo Messenger , يرجى حذف الملف Y!Multi Messenger.exe من مجلد ملفات برنامج Yahoo أولا ثم إلغاء تثبيت او ترقية Yahoo Messenger. ثم إذا كنت ترغب في تثبيت Multi تأكد أن لديك نفس الإصدار من البرنامج وقم بتثبيته. ومن المهم حذف ملفات !Multi Messenger.exe قبل التحديث لانه في بعض الأحيان لا يمكن وضعها مرة اخرى وهذا يمكن أن يتسبب في حدوث أخطاء .

    صور البرامج

    YMulti Messenger (formerly Y! Multi Messenger) 2.0.0.100 poster YMulti Messenger (formerly Y! Multi Messenger) 2.0.0.100 image 0