مدير مساحة القرص الصلب TreeSize Professional

برنامج: مدير مساحة القرص الصلب TreeSize Professional في قسم برامج النظام وتحسين الأداء بتاريخ ‏مارس 18, 2014

  1. TreeSize Professional 6.0.3.953 poster

    اسم البرنامج:
    TreeSize Professional
    رقم الاصدار:
    6.0.3.953
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2704
    التاريخ:
    ‏مارس 18, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    16 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    مدير مساحة القرص الصلب قوي و مرن لويندوز .

    TreeSize Professional هو برنامج مدير مساحة القرص الصلب قوي و مرن لويندوز 98/ME/NT/2000 .

    اكتشف أي المجلدات أكبر على محركات الأقراص واسترد الميغابايت عليها .

    برنامج TreeSize Professional يقوم بتوضيح الحجم , المساحة المخصصة والمهدرة ، وعدد الملفات ، و شريط الخرائط 3D الدائري، وآخر تاريخ الدخول ، صاحب الملف، معدل ضغط NTFS ومعلومات أكثر بكثير لعدة مجلدات أو محركات الأقراص التي تختارها. كما أنه يتيح لك البحث عن الملفات القديمة، الكبيره والمؤقتة.

    التطبيق له مستكشف سهل مثل واجهة مستخدم و سريع و ذو مؤشرات ترابط متعددة. TreeSize Pro هو البرنامج الذي سوف يساعدك على إدارة مساحة القرص الثابت و استعادة المساحة الخالية .

    يمكنك طباعة التقارير المفصلة أو تصدير البيانات التي تم جمعها على ملفات HTML, XML و ASCII . TreeSize Pro يمكن أن يبدأ من قائمة المضمون لكل مجلد أو لكل محرك أقراص .

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج "TreeSize Professional":

    • التتبع المرئي لاستخدام القرص ومعرفة حجم كافة المجلدات بما فيها المجلدات الفرعية و تعطيلها حتى مستوى الملف.
    • العديد من إمكانيات التصدير وتقديم التقارير : تقرير مطبوع (يوضح بنية الدليل) ، Excel, HTML, XML, و ملف نصي و الحافظة .
    • إن البحث عن الملف المتكامل القابل تماما للتخصيص يساعدك على إيجاد و أرشفة أكبر، و أقدم الملفات القديمة والمؤقتة، على سبيل المثال الاختصارات الغير صالحة أو الملفات المملوكة لمن لا يمتلك حسابا .
    • يمكنك البحث بمحركات متعددة والملقمات بأكملها وحتى الشبكة المجاورة لك بأكملها. يمكن تصدير نتائج البحث أو نقلها أو حذفها .
    • مضاعفة بحث الملف، اختياريا مع المجاميع الاختبارية MD5
    • إحصائيات حول أنواع وأصحاب الملفات على مستوى الدليل. بالإضافة إلى أنه من الممكن فلترة شجرة نظام الملفات على اليسار لمستخدم معين أو نوع الملف .
    • برنامج TreeSize Pro قادر على حفظ الملفات على ملف XML و تحميلها مرة أخرى في وقت لاحق .
    • الملف XML الذي تم حفظه يمكن استخدامه لمقارنته بالصيغة الحالية ل فرع نظام الملفات . سيتم عرض الفرق بين الفحصين مما يجعل من السهل رؤية المجلدات التي تم تطويرها ..
    • دعم ملف يونيكود وأسماء المجلد.
    • يمكن تكوين الأعمدة المرئية بشكل منفصل عن إطار TreeSize Pro ، صادرات إكسل ، صادرات HTML ، وتصديرالنص والتقارير المطبوعة. وهناك الكثير من الأعمدة الاختيارية متاحة.
    • TreeSize Pro يأتي مع مجموعة التمديد لويندوز 2000/XP/2003 يضيف عمود TreeSize إضافي إلى ويندوز إكسبلورر مما يظهر الحجم ليس فقط بالنسبة للملفات ولكن أيضا للمجلدات.
    • الأداء العالي من خلال متصفح متعدد الروابط. : باستعراض نتائج الفحص والمسح الضوئي و لعدة ملفات في الوقت نفسه و التعديل التلقائي لعدد من المشاركات التي يتم استخدامها للفحص .

    صور البرامج

    TreeSize Professional 6.0.3.953 poster TreeSize Professional 6.0.3.953 image 0 TreeSize Professional 6.0.3.953 image 1 TreeSize Professional 6.0.3.953 image 2