ميكروسوفت نت فريمورك برنامج ضروري للويندوز لتشغيل الكثير من البرامج Microsoft .NET Framework

برنامج: ميكروسوفت نت فريمورك برنامج ضروري للويندوز لتشغيل الكثير من البرامج Microsoft .NET Framework في قسم برامج منوعة بتاريخ ‏سبتمبر 3, 2014

  1. Microsoft .NET Framework 4.5.2 Final poster

    اسم البرنامج:
    Microsoft .NET Framework
    رقم الاصدار:
    4.5.2 Final
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    6079
    التاريخ:
    ‏سبتمبر 3, 2014
    المعجبين:
    0
    حجم:
    1.1 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    نموذج برمجة شامل ومتسق من مايكروسوفت.

    تطبيق Microsoft .NET Framework 4 القابل لإعادة التوزيع يقوم بتثبيت وقت التشغيل.NET Framework والملفات المقترنة المرتبطة المطلوبة لتشغيل وتطوير تطبيقات لاستهداف.NET Framework 4

    تطبيق Microsoft .NET Framework 4 هو نموذج برمجة شامل ومتسق من مايكروسوفت لبناء التطبيقات التي تتضمن تجارب بصرية مذهلة للمستخدم ، اتصالات آمنة و سلسة ، والقدرة على نمذجة مجموعة من عمليات الأعمال التجارية.

    تطبيق Microsoft .NET Framework 4 يعمل جنبا إلى جنب مع الإصدارات القديمة من Framework. والتطبيقات المبنية على الإصدارات السابقة من Framework ستواصل التشغيل على الإصدار المستهدف بشكل افتراضي.

    تطبيق Microsoft .NET Framework 4 يوفر الميزات الجديدة والتحسينات التالية :

    - .NET Framework 4 يعمل جنبا إلى جنب مع إصدار3.5 SP1 من Framework . والتطبيقات المبنية على الإصدارات السابقة من Framework ستواصل التشغيل على هذا الإصدار. فقط مجموعة فرعية من الوظائفية يمكن مشاركتها من قبل كافة إصدارات Framework .
    الابتكارات في لغات Visual Basic و C# ، علي سبيل المثال ، تعبير lambdas، تضمين استمرارية الخط ، و الإيفاد الديناميكي ، و المتغيرات المسماة / الاختيارية.
    - Framework الكيان ADO.NET ، الذي يبسط كيف يبرمج المطورين ضد قواعد البيانات العلائقية من خلال رفع مستوى التجريد ، له العديد من الميزات الجديدة. وتشمل جهل الثبات و دعم POCO ، التحميل الكسول ، و دعم التنمية المحركة بالاختبار والوظائف في النموذج ، ومشغلات LINQ الجديدة.

    نعزيزات ASP.NET :

    النماذج سابقة الإعداد لواجهة المستخدم الجديدة JavaScript وقدرات ربط البيانات ل AJAX.
    مراقبة مخطط ASP.NET الجديد .

    تحسينات في WPF :

    الدعم المضاف في تأسيسات عروض الويندوز (WPF) لويندوز 7 اللمس المتعدد ، عناصر تحكم الشريط ، وميزات توسعة شريط المهام.
    الدعم المضاف في WPF ل Surface 2.0 SDK.
    عناصر تحكم خط - الأعمال بما في ذلك تحكم التخطيط ، التحرير الذكي ، شبكة البيانات ، وغيرها التي تعمل على تحسين التجربة للمطورين الذين يقومون ببناء التطبيقات مركزية البيانات.

    تحسينات في الأداء و التدرجية.

    التحسينات البصرية في وضوح النص ، إطباق pixel التخطيط ، التعريب ، والتشغيل البيني.

    - إدخال تحسينات على سير عمل الويندوز (WF) الذي يسمح للمطورين بإضافة أفضل والتفاعل مع العمل. وتشمل هذه التحسينات نموذج برمجة النشاط المحسن، تجربة المصمم المحسن ، نمط جديد لنمذجة المخطط ، وهو لوح النشاطات الموسع ، تكامل قواعد سير العمل ، والميزات الجديدة لارتباط الرسالة. كما يوفر تطبيق .NET Framework مكاسب مميزة للأداء لسير العمل على أساس WF.

    - إدخال تحسينات على تأسيسات الاتصالات الويندوز (WCF) مثل دعم خدمات سير العمل WCF لتمكين برامج سير العمل مع أنشطة إرسال الرسائل ، دعم الترابط ، و الاتصال الدائم في اتجاهين وقدرات الإضافة الغنية.

    - بالإضافة إلى ذلك ، يوفر .NET Framework 4 ميزات WCF جديدة مثل اكتشاف الخدمة ، خدمة جهاز التوجيه ، التكوينات المبسطة وعدد من التحسينات لقائمة الانتظار ، ودعم REST ، والتشخيصات ، والأداء.

    - الميزات الجديدة للبرمجة المتوازية المبتكرة مثل دعم الحلقة الموازية ، مكتبة المهام الموازية (TPL) ،LINQ الموازي (PLINQ) ، هياكل بيانات التنسيق التي تسمح للمطورين بالإستفادة من قوة المعالجات متعددة النوى.

    صور البرامج

    Microsoft .NET Framework 4.5.2 Final poster Microsoft .NET Framework 4.5.2 Final image 0