برنامج لاخفاء الرقم الحقيقي IP لتصفحك Hide IP Easy 5.1.0.8

برنامج: برنامج لاخفاء الرقم الحقيقي IP لتصفحك Hide IP Easy 5.1.0.8 في قسم برامج الشبكات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Hide IP Easy 5.1.0.8 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    4083
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Free

    برنامج يقوم بإخفاء العنوان الحقيقي IP الخاص بك وحماية خصوصيتك بسهولة.

    إن برنامج Hide IP Easy هو أداة صغيرة سهلة الأستخدام تمكنك من اخفاء العنوان الحقيقي IP الخاص بك بعنوان زائف . يمكنك التصفح مجهول الهوية، ومنع المتسللين أو لصوص الهوية من رصد النشاط الخاص بك على الانترنت أو سرقة المعلومات الشخصية، وتوفير التشفير الكامل للنشاط الخاص بك على الانترنت، كل ذلك بنقرة احدة على زر.

    ومع هذا البرنامج ، سيتم تخصيصك لإحدى عناوين الآي بي الزائف من السيرفير الوكيل، والحماية من المتسللين أو لصوص الهوية ممن سينخدعون من الآي بي الزائف الخاص بك بدلا من الحقيقي.

    مع هذا البرنامج ، أنت تقرر الآي بي الزائف لأي بلد لاستخدامه من خلال اختيار البلد من نافذة اختيار الدولة للآي بي . يمكنك أيضا التحقق من الآي بي الحالي مباشرة.

    إن برنامج Hide IP Easy يساعدك على إرسال رسائل إلكترونية مجهولة المصدر عن طريق إخفاء الآي بي االحقيقي الخاص بك في عناوين البريد الإلكتروني. ستتم حمايتك أثناء إرسال رسائل البريد الإلكتروني من ياهو، جوجل، هوتميل ، الخ.

    هل سبق لك أن منعت من المنتديات أو المواقع؟ استخدم برنامج Hide IP Easy لمساعدتك في أن تصبح من غير المحظورين من تلك المنتديات أو المواقع المحجوبة.

    إلى جانب ذلك , يعتبر برنامج Hide IP Easy متوافقا مع Internet Explorer, Mozilla Firefox, Opera إلخ . و يعمل على كافة أنواع أجهزة التوجيه جدران الحماية، والشبكات المنزلية والشبكات اللاسلكية وأنواع أخرى من الإنترنت.

    صور البرامج

    Hide IP Easy 5.1.0.8 poster Hide IP Easy 5.1.0.8 image 0 Hide IP Easy 5.1.0.8 image 1 Hide IP Easy 5.1.0.8 image 2