شاشة توقف تعرض مشاهد لروايات رائعة Cuckoo Clock 3D Photo Screensaver 1.0

برنامج: شاشة توقف تعرض مشاهد لروايات رائعة Cuckoo Clock 3D Photo Screensaver 1.0 في قسم شاشات توقف بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Cuckoo Clock 3D Photo Screensaver 1.0 poster

    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5314
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    ترخيص البرنامج:
    Trial

    إن برنامج Cuckoo Clock 3D Photo Screensaver تم صياغته بشكل رائع بالغ الخيال يجسد مشهد من رواية.

    Cuckoo Clock 3D تم صياغته بشكل رائع بالغ الخيال وهذا مشهد سيعيد انشاء مشهدا لرواية حقيقية على سطح المكتب لويندوز الخاص بك. فعندما تعطي بعض الراحة جهاز الكمبيوتر، تتغير صورة سطح المكتب الى عالم السحر الخيالي. غابة عميقة مع شجرة قديمة كبيرة، ساعات الوقواق والفراشات واليراعات تظهر على الشاشة.

    الرسوم المتحركة تبدو حقيقية، لدرجة أن يبدو أنه يمكنك لمس الشجرة وتشعر بحفيف الأوراق. سوف تتمتع بالتصميم الأصلي من أول وهلة، تبدو فمن الناحية البيانية Cuckoo Clock 3D لا يصدق. Cuckoo Clock 3D يسر ناظرك بالصورة ذات الثبات العالي , المشهد الممتع , و مؤثرات الرسوم المتحركة الحقيقية .

    شاشة التوقف الرائعة تجعلك تنغمر في جو رواية، وبلا شك Cuckoo Clock 3D سيكون الترفيه المفضل لجميع أفراد الأسرة أو زملاء مكتبك . انه أداة مثالية للتذكير بالوقت دون اضطراب وتوتر.

    إن برنامج Cuckoo Clock screensaver يتم عرضه بشكل ثلاثي الأبعاد 3D حقيقي من منظور أول شخص . و يبدو برنامج Cuckoo Clock 3D كما لو 4 ساعات خشبية أصلية تنمو أو مدمجة في الشجرة القديمة الضخمة. وهناك 4 طيور وقواق مذهلة تعيش في بيوتها الصغيرة على شكل الساعة على هذه الشجرة الكبيرة الخيالية.

    أنهم يختلسون النظر كل ساعة ونصف ويغنون أغنية. أن الصورة مختلفة في الليل والنهار : يمكنك رؤية الغابة الرائعة مضاءة في وضح النهار، والطيور والفراشات المذهلة، بينما خلال الليل الكثير من اليراعات سوف تتلألأ على شاشتك .

    الأصوات تتغير أيضا، وهذا يتوقف على وقت اليوم. الساعة تظهر ساعة الكمبيوتر الفعلية . ولا شك، يعتبر برنامج Cuckoo Clock 3D إضافة عظيمة إلى سطح المكتب، مما يجعل منزلك أو مكتبك مكان مريح وهادئ.

    صور البرامج

    Cuckoo Clock 3D Photo Screensaver 1.0 poster Cuckoo Clock 3D Photo Screensaver 1.0 image 0