برنامج للحماية من الفيروسات والبرامج الدودية والتجسسية Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus)

برنامج: برنامج للحماية من الفيروسات والبرامج الدودية والتجسسية Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus) في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏نوفمبر 19, 2011

  1. Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus) 10.0 poster

    اسم البرنامج:
    Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus)
    رقم الاصدار:
    10.0
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    5476
    التاريخ:
    ‏نوفمبر 19, 2011
    المعجبين:
    0
    حجم:
    95.7 MB
    ترخيص البرنامج:
    Trial
    نظام التشغيل:
    all

    يقوم بحماية شبكتك، وسطح المكتب و حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن بعد من أحدث الفيروسات

    يقوم برنامج Sophos Anti-Virus بحماية شبكتك، وسطح المكتب و حتى أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن بعد من أحدث الفيروسات , Trojans , و البرامج الدودية , و برامج التجسس . وكانت مستوى تقنيته الحائزة على جائزة تم اثباتها مرارا وتكرارا من قبل هيئات مستقلة مثل West Coast Labs, ICSA Labs و Virus Bulletin .

    حماية سطح المكتب يعني أنه بغض النظر عن كيف يمكن لفيروس محاولة اختراق في (البريد الإلكتروني والتحميل من شبكة الويب , CD ، القرص المرن، مشاركات شبكة الاتصال، والرسائل الفورية، الخ) فإنه يمكن وقفها.

    باستخدام تكنولوجيا براءة اختراع الفحص الداخلي ، فإن الوصول إلى الماسح الضوئي يوفر الحماية الفورية المتواصلة مع نفقات نظام الحد الأدنى.
    يمكن أيضا أن تكون ملقمي الشبكة محمية من قبل التفحص الفوري المجدول و المستمر، وضمان انعدام الفرصة لانتشار الفيروس أو تلف البيانات الخاصة بالشركة.

    عن طريق إدارة المؤسسة، يمكن أن يبقى تلقائيا محدثا مع حماية ضد تهديدات أحدث الفيروسات. كما أن مجموعة إدارة المؤسسة توفرعدد من الأدوات التي تسمح بالتثبيت الآلي بالكامل على شبكة الإنترنت وتحديث برنامج Sophos عبر الشبكة، وحتى للمستخدمين عن بعد، عن طريق التحديث عن بعد . إدارة المؤسسة تضم أيضا مرافق قوية للإبلاغ .

    و برنامج Sophos Anti-Virus متاح لجميع أنظمة التشغيل الشائعة , بما فيها كافة شبكات OS. و يحمي برنامج Sophos أجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحطات العمل والملقمات .

    و هذه بعض السمات الرئيسية لبرنامج "Sophos Anti-Virus" :


    - Sophos Anti-Virus :

    يستكمل الدفاع ضد الفيروسات وبرامج التجسس و الإعلانات ، وPUAs عبر أوسع مجموعة من البرامج من أي مورد . إن برنامج Sophos Anti-Virus. هو بنسبة 100 ٪ مقياسا معتمدا للكشف عن برامج التجسس .

    - تحديث تلقائي :

    توزع تلقائيا الحماية الأصغر والأسرع في أوقات محددة مسبقا أو عند الطلب. التحديث و التحكم بالنطاق الترددي المأمون الجانب يضمن البقاء محميا لمستخدمي الكمبيوتر المحمول البعيد.

    - التطهير المركزي :

    يمكن لأجهزة الكمبيوتر أن يتم تطهيرها تماما في عملية واحدة. مدخلات السجل غير المرغوب فيها، العمليات قيد التشغيل، وحتى الملفات على القرص تتم إزالتها .

    - حماية فعالة من التهديدات المعروفة وغير المعروفة :

    الحماية السلوكية الوراثية تحدد التعليمات البرمجية الضارة وتقوم بغلقها قبل التنفيذ، ومنح مزايا نظام منع الاختراق المضيف (HIPS).

    - المسح الضوئي عالي الأداء :

    يمكن إجراء المسح الضوئي عند الدخول ، عند الطلب وتلقائيا في المواعيد المحددة. تكنولوجيا قرار التخزين المؤقت يعني تلك الملفات التي تغيرت فقط هي التي أعيد فحصها .

    صور البرامج

    Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus) 10.0 poster Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus) 10.0 image 0 Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus) 10.0 image 1 Sophos Endpoint Security and Control (formerly Sophos Anti-Virus) 10.0 image 2