برنامج للكشف عن البرامج الضارة والفيروسات وملفات التجسس Emsisoft HiJackFree

برنامج: برنامج للكشف عن البرامج الضارة والفيروسات وملفات التجسس Emsisoft HiJackFree في قسم برامج الفيروسات بتاريخ ‏مارس 27, 2013

  1. Emsisoft HiJackFree 4.5.0.10 poster

    اسم البرنامج:
    Emsisoft HiJackFree
    رقم الاصدار:
    4.5.0.10
    مضاف بواسطة:
    ArabsBook
    مرات التحميل:
    2950
    التاريخ:
    ‏مارس 27, 2013
    المعجبين:
    0
    حجم:
    2.8 MB
    ترخيص البرنامج:
    Free
    نظام التشغيل:
    all

    يساعد المستخدمين المتقدمين علي كشف البرامج الضارة وإزالتها يدويا .

    a-squared HiJackFree ، هو عبارة عن أداة تحليل النظام المفصل التي تساعد المستخدمين المتقدمين علي كشف وإزالة جميع أنواع برامج التجسس ، HiJackers ، Adware ، وأحصنة طروادة و Worms.

    ادارة العمليات :

    مثل مدير مهام الويندوز ، فإن قطاع عمليات a-squared HiJackFree يسرد كافة العمليات قيد التشغيل. ولكن بالإضافة إلى ذلك فإنه يظهر طن من المعلومات المفيدة في لوح التفاصيل. خصائص الملفات ، الوحدات المحملة ، المعلومات على الانترنت ، وتفاصيل العملية التي تشير إلى ما إذا كان البرنامج يعمل كخدمة ، قد بدأت بإدخال التشغيل التلقائي أو فتح TCP و أطراف UDP.

    المنافذ المفتوحة :

    قسم المنافذ لبرنامج a-squared HiJackFree يظهر جميع المنافذ المحلية المفتوحة. منفذ مفتوح يعني أن هناك عملية تشتغل والتي تستمع على رقم المنفذ للإدخال من الخارج.
    منظم المنافذ يعرض أيضا العمليات التي تستمع على المنافذ حتى تستطيع أن ترى بسرعة أي العمليات يجب إيقافها لغلق منفذ معين. يمكنك القضاء علي عملية ما و عزلها لاستعادتها لاحقا إذا لزم الأمر.

    التشغيلات التلقائية :

    يقوم بعرض وتحرير جميع إدخالات التشغيل التلقائي. يتم عرض أكثر من 30 من مواقع التشغيل التلقائي المختلفة ويمكن تحريرها أيضا. بجانب التشغيلات التلقائية الافتراضية للريجستري للمستخدم الحالي (HKCU) وجميع المستخدمين HKLM) ) ، فإن a-squared HiJackFree يعرض أيضا التشغيلات التلقائية في ملفات مثل win.ini، system.ini، autoexec.bat وconfig.sys . بالإضافة إلى ذلك فإنه يسرد كافة البرامج التي يتم تشغيلها تلقائيا من قبل مجلد قائمة ابدأ للتشغيل التلقائي.

    التشغيلات التلقائية يمكن إبطالها مؤقتا أو إزالتها نهائيا.

    التشغيلات التلقائية الصعبة تغطي جميع المواقع للريجستري والتي لا تستخدم أساسا للتشغيل التلقائي للملفات ، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لبدء العمليات مثل مسار شاشة التوقف الافتراضية وغيرها.

    الخدمات :

    مع مدير الخدمة المتضمن يمكنك ان ترى أي من الخدمات يتم تثبيتها وتشغيلها. بالإضافة إلى مدير خدمة الويندوز فإنه يظهر المسار الكامل إلى ملف الخدمة القابل للتنفيذ في القائمة للمساعدة في تحديد الخدمات الضارة المحتملة على وجه السرعة. وهو يسرد أيضا الخدمات التي لا تظهر في مدير خدمة الويندوز.

    و هذه بعض الخصائص الرئيسية لبرنامج "Emsisoft HiJackFree":

    • إدارة جميع أنواع التشغيلات التلقائية على النظام الخاص بك.
    • مراقبة جميع إضافات الإكسبلورر والمتصفح (BHOs ، أشرطة الأدوات ، الخ.)
    • إدارة كافة العمليات الجارية و الوحدات المرتبطة بها
    • مراقبة جميع الخدمات ، وحتى تلك التي لا تعرضها النوافذ .
    • عرض المنافذ المفتوحة وعمليات الاستماع المرتبطة .
    • عرض جميع إدخالات DNS في الملفات المضيفة.
    • إدارة مزودي الخدمة الطبقية المثبتة (LSPs) .
    • تحليل تكوينات النظام باستخدام تحليلنا المباشرعلى الانترنت .

    صور البرامج

    Emsisoft HiJackFree 4.5.0.10 poster Emsisoft HiJackFree 4.5.0.10 image 0 Emsisoft HiJackFree 4.5.0.10 image 1 Emsisoft HiJackFree 4.5.0.10 image 2